الاخبار السياسية

تأجيل لقاء أمير الكويت مع الرئيس الأمريكي بعد دخوله المشفى

09.09.2019 | 19:39

أرجئ اللقاء الذي كان مقرراَ، الخميس المقبل، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح ، الذي يزور الولایات المتحدة، بسبب نقل الأخير للمشفى..

وذكرت وكالة "كونا" عبر حسابها "تويتر"، أن أمير الكويت دخل أحد المستشفيات الأمريكية لاستكمال الفحوص الطبية .

وفي سياق متصل، أفاد البيت الأبيض، في بيان نشرته وسائل إعلام، أنه تم إبلاغ الرئيس الأمريكي، بأن أمير الكويت قرر تأجيل زيارته إلى البيت الأبيض في الـ12 من الشهر الجاري، بعد نقله إلى المشفى في الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

وأبدى ترامب، بحسب البيان، استعداده للقاء أمير الكويت في واشنطن، بمجرد تماثله للشفاء.

وقام أمير الكويت، الثلاثاء الماضي، بزيارة خاصة إلى الولايات المتحدة، وكان من المقرر أن يتوجه بعدها إلى واشنطن لإجراء مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي  الخميس المقبل.

وتعرض أمير الكويت في 18 من شهر اب الماضي، لوعكة صحية، حيث قام باجراء فحوصات طبية ، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض الصحي.

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .