الاخبار السياسية

تأجيل لقاء أمير الكويت مع الرئيس الأمريكي بعد دخوله المشفى

09.09.2019 | 19:39

أرجئ اللقاء الذي كان مقرراَ، الخميس المقبل، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح ، الذي يزور الولایات المتحدة، بسبب نقل الأخير للمشفى..

وذكرت وكالة "كونا" عبر حسابها "تويتر"، أن أمير الكويت دخل أحد المستشفيات الأمريكية لاستكمال الفحوص الطبية .

وفي سياق متصل، أفاد البيت الأبيض، في بيان نشرته وسائل إعلام، أنه تم إبلاغ الرئيس الأمريكي، بأن أمير الكويت قرر تأجيل زيارته إلى البيت الأبيض في الـ12 من الشهر الجاري، بعد نقله إلى المشفى في الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

وأبدى ترامب، بحسب البيان، استعداده للقاء أمير الكويت في واشنطن، بمجرد تماثله للشفاء.

وقام أمير الكويت، الثلاثاء الماضي، بزيارة خاصة إلى الولايات المتحدة، وكان من المقرر أن يتوجه بعدها إلى واشنطن لإجراء مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي  الخميس المقبل.

وتعرض أمير الكويت في 18 من شهر اب الماضي، لوعكة صحية، حيث قام باجراء فحوصات طبية ، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض الصحي.

سيريانيوز


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.