علوم وتكنولوجيا

"سامسونغ" تكشف عن إصدارين جديدين من Notebook 9 بتصميم أنحف وأخف

20.12.2016 | 21:34

كشفت "سامسونغ" عن إصدار جديد من Notebook 9، بتصميم أنحف وأخف في نموذجين، الأول بحجم 15 أنش في الشاشة ووزن 984 غرام، والثاني بحجم 13.3 أنش مع وزن 817 غرام.

 

وبحسب gsmarena، فإن الإصدارين يأتيان بتقنية MAO التي تضمن للمستخدم هيكل قوي للحاسب مقاوم للصدمات والحرارة، ودقة وضوح FullHD في الشاشة بتغطية ألوان RGB بنسبة 95%.

 

ويدعم الجهازان الإنحناء حتى 178 درجة، كما يدعمان عرض مميزة في الزوايا مع سطوع أعلى في المواقع المفتوحة بشكل خاص يصل إلى 500 nits، مع الجيل السابع من رقاقات معالج "انتل" مع رقاقة Core-i7، وبطارية 30 Wh تدعم العمل حتى 7 ساعات، ويتميزان بنظام تبريد داخلي جيد.

 

ويتميز النموذجان بذاكرة عشوائية 8 أو 16 غيغابايت رام في DDR4، بينما يتميز الإصدار الأصغر حجماً بذاكرة 256 غيغا بايت في SATA 3 SSD، والإصدار الأكبر بذاكرة مميزة بأداء اسرع PCIe NVMe.

 

ويتمتع الجاهزان بميزة اتصال dual-band Wi-Fi ac، والبلوتوث 4.1، مع مكبرات صوتية بقدرة 1.5W، ومنفذ USB C، ومنفذ HDMI بحجم كامل، وفتحة قارئ لبطاقة ذاكرة mircoSD.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.