المنوعات

بماذا علق جمال سليمان على اعتزال أدهم النابلسي؟

26.12.2021 | 21:22

قال الفنان السوري جمال سليمان تعليقاً على قرار الفنان الأردني أدهم النابلسي الاعتزال "إذا كان هناك فنانون يرون في فنهم حرام، فهو حرام إذن، وبالنهاية فإن الحياة خيارات، والإنسان يختار الأشياء حسب وضعه ووعيه وبحسب مدى فهمه للحياة.

وأضاف سليمان في حديثه لمنصة "يلا ترند" على "فيسبوك" أنه يرى في الفن "حاجة مهمة جداً وخدمة اجتماعية وإنسانية، وواجب أخلاقي وإنساني وحضاري وثقافي، فالفن يساعد الناس على فهم حياتهم بشكل أفضل لفهم مشاكلهم وعيوبهم".

وتابع "الفن يقرب الناس من بعضهم أكثر، ويساعدهم على تجاوز مفاهيمهم الخاطئة عن الحياة مثل الــتنمر والعنصرية والأحكام المسبقة على الآخرين، والـتطرف والتشدد أو الانحلال والانحطاط، والمشاكل الأسرية".

وكان قرار أدهم نابلسي اعتزال الغناء لأسباب دينية قبل أيام أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً في أوساط الفنانين والمتابعين.

وتعرض النابلسي لموجة من الانتقادات من أبرزها من الفنانة اللبنانية مايا دياب التي قالت تعليقاً على قرار النابلسي " الفن مش حرام ... الحرام أنكم فيه".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.