المنوعات

دي نيرو : ترامب أحمق لايصلح للعمل سوى في العقارات

10.11.2019 | 21:45

اعتبر الممثل والمنتج الأميركي الشهير، روبرت دي نيرو، أن الرئيس دونالد ترامب لا يصلح للعمل سوى في عالم العقارات، على اعتبار أنه ورث تلك الأموال، مضيفا "أما هو فأحمق. وفي العالم الحقيقي، لن يصمد طويلا، هذا إحساسي".

واستغرب دي نيرو في تصريحات لمحطة "فوكس نيوز" ونقلتها وسائل اعلام عن سبب تأييد الناس لترامب، مشيرا "حتى في عالم العصابات، لا أعتقد أنه يستطيع أن يصمد طويلا".

وقال دي نيرو إن "ترامب ليس مناسبا حتى ليكون فردا جيدا من أفراد عصابة، لأنه لا يتشبث بكلامه في أي موضوع".  

وشدد النجم الأمريكي على ضرورة إخضاع ترامب للمحاسبة خلال تحقيق العزل الذي أطلقته الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب في الكونغرس الأميركي ، واصفا ترامب بـ"الرئيس المزيف".

وأكد على ضرورة المضي قدما في موضوع العزل محذرا من عدم السير فيه قدما بالقول "فإننا سنكون قد تركناه بدون عقاب.. لقد ارتكب خطأ وعليه أن يدفع ثمن ذلك، لا بد من محاسبته".

ويعد دي نيرو معارضا دائما للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسبق وأن صرح بأنه كان يريد توجيه لكمة إلى وجوه الجمهوريين خلال الحملة الانتخابية لترامب.

وقال في وقت سابق إن ترامب يعيق الفنون، مشيرا إلى أن سياسته المتعلقة بالهجرة قد تمنع شارلي شابلن الجديد من دخول أمريكا.  

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟