المنوعات

منتج لبناني يرشح تيم حسن لأداء شخصية رفيق الحريري

04.01.2022 | 19:34

رشح المنتج اللبناني صادق الصباح الفنان السوري تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس الحكومة اللبناني الراحل رفيق الحريري انطلاقاً من إمكانياته، مذكراً بنجاحه في شخصية “الملك فاروق".

وأضاف الصباح خلال لقائه مع الإعلامية اللبنانية “جيسيكا عزار” على قناة " ام تي في" اللبنانية أن الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” والذي حمل عنوان “الهيبة -جبل” كان أكثر كلفة، حيث بلغت كلفته 3 مليون و350 الف دولار، معرباً عن سعادته بأن يكون مسلسل “الهيبة” سينتقل الى تركيا، كأول مسلسل عربي في هذا المجال بحيث تتجسد هناك قصة من واقعنا.

وكشف أن تصوير النسخة التركية سيبدأ قريباً وسيكون للشركة اللبنانية دور رقابي على التنفيذ ويمكن أن تبيع العمل إلى بلاد أخرى أيضاً.

وبين المنتج اللبناني أن موعد بداية تصوير الفيلم السينمائي لمسلسل “الهيبة" سيكون نهاية كانون الثاني المقبل، لافتاً إلى أن البطلة التي ستقف أمام الفنان “تيم حسن” يمكن أن تكون وجهاً جديداً.

وأكد الصبّاح أن الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة بلغة سينمائية.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن الشركة المنتجة تتفق مع أبطال مسلسل " الهيبة" للتواجد في الفيلم باستثناء الفنان اللبناني عبده شاهين الذي أطل في المسلسل بدور شاهين، وشهد الجزء الخامس والأخير مقتله.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.