المنوعات

منتج لبناني يرشح تيم حسن لأداء شخصية رفيق الحريري

04.01.2022 | 19:34

رشح المنتج اللبناني صادق الصباح الفنان السوري تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس الحكومة اللبناني الراحل رفيق الحريري انطلاقاً من إمكانياته، مذكراً بنجاحه في شخصية “الملك فاروق".

وأضاف الصباح خلال لقائه مع الإعلامية اللبنانية “جيسيكا عزار” على قناة " ام تي في" اللبنانية أن الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” والذي حمل عنوان “الهيبة -جبل” كان أكثر كلفة، حيث بلغت كلفته 3 مليون و350 الف دولار، معرباً عن سعادته بأن يكون مسلسل “الهيبة” سينتقل الى تركيا، كأول مسلسل عربي في هذا المجال بحيث تتجسد هناك قصة من واقعنا.

وكشف أن تصوير النسخة التركية سيبدأ قريباً وسيكون للشركة اللبنانية دور رقابي على التنفيذ ويمكن أن تبيع العمل إلى بلاد أخرى أيضاً.

وبين المنتج اللبناني أن موعد بداية تصوير الفيلم السينمائي لمسلسل “الهيبة" سيكون نهاية كانون الثاني المقبل، لافتاً إلى أن البطلة التي ستقف أمام الفنان “تيم حسن” يمكن أن تكون وجهاً جديداً.

وأكد الصبّاح أن الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة بلغة سينمائية.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن الشركة المنتجة تتفق مع أبطال مسلسل " الهيبة" للتواجد في الفيلم باستثناء الفنان اللبناني عبده شاهين الذي أطل في المسلسل بدور شاهين، وشهد الجزء الخامس والأخير مقتله.

سيريانيوز 

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.