الأخبار المحلية

تسمم عشرات النازحين في مخيم بريف ادلب اثر تناولهم "وجبات فاسدة"

06.07.2020 | 23:45

تعرض العشرات من قاطني مخيم للنازحين في ريف ادلب الشمالي لحالات تسمم، إثر تناولهم "وجبات غذائية فاسدة".

وذكرت شبكات ووسائل اعلام محلية، ان  العشرات من المدنيين بينهم أطفال ونساء أصيبوا بالتسمم، حيث تم نقلهم الى مراكز طبية لتلقي العلاج.

وقال مدير المخيم عبدو العلي، في تصريح صحفي، ان 74 شخصاَ، بينهم نساء وأطفال، أصيبوا بحالات تسمم نتيجة توزيع منظمة مدنية وجبات غذائية على النازحين يوم الأحد.

 وأشار إلى ان المنظمة قامت بتوزيع الوجبات عند الظهيرة، ما أجبر السكان على الوقوف تحت أشعة الشمس لساعات طويلة، وهم ينتظرون استلام الوجبات.

ووقعت في شمال ادلب حادثة مماثلة في ايار الماضي، حيث أصيب عشرات الأشخاص بحالات تسمم جراء تناولهم وجبات إفطار وُزعت من قبل إحدى المنظمات .

وبحسب تقارير اعلامية، فان حالات التسمم تكرر حدوثها في ادلب خلال الآونة الأخيرة، بسبب "استهتار البعض بمعايير الصحة، وغياب الرقابة الغذائية".

 سيريانيوز


TAG:

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.. أشهر القادة العسكريين في العالم الذي احتل أوروبا

في مثل هذا اليوم 15 اب ولد الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي يعد اشهر القادة العسكريين في العالم، حيث قاد العديد من الغزوات والحملات العسكرية ، والتي تمكن من خلالها من اجتياح معظم القارة الأوروبية...

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".