أخبار الرياضة

الاتحاد الالماني لكرة القدم يحدد 29 أيار موعداً لإستئناف الدوري المحلي للسيدات

الدوري الالماني سيدات

22.05.2020 | 22:36

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن منافسات الدوري المحلي للسيدات ستستأنف اعتباراً من 29 أيار، بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستحذو البطولة النسائية حذو الرجالية، والتي عادت منافساتها اعتباراً من 16 أيار خلف أبواب موصدة في وجه المشجعين وفي ظل إجراءات وقاية صحية صارمة، بعد توقف منذ منتصف آذار/مارس بسبب "كوفيد-19".

وباتت ألمانيا أول دولة في أوروبا تستأنف منافسات الدوري المحلي بعد توقف لنحو شهرين بسبب فيروس كورونا الذي تسبب بتجميد النشاطات الرياضية حول العالم.

وأعرب رئيس الاتحاد الألماني فريتس كيلر ليل الأربعاء عن سعادته "لقرار بوندسليغا السيدات الداعم لاستمرار الموسم (...) هذه هي الوحدة التي نبحث عنها بالتحديد في هذه الأزمة".

وكانت الأندية قد صوتت لصالح العودة في اجتماع عقدته في 30 نيسان الماضي. وحظيت هذه الخطوة بالغالبية المطلقة، مع تصويت 11 نادياً من أصل 12 لصالحها، مع امتناع نادي كولن.

وتوقف الموسم بعد 16 مرحلة من 22، مع تصدر فولفسبورغ بفارق ثماني نقاط عن بايرن ميونيخ.

سيريانيوز

في قواعد إرشادية جديدة.. الصحة العالمية لا تستبعد انتقال كورونا في الصالات الرياضية والمطاعم

كشفت منظمة الصحة العالمية انها لا تستبعد إمكانية انتقال فيروس كورونا من خلال جزئيات الهواء في الأماكن المغلقة كالصالات الرياضية والمطاعم وذلك في قواعد إرشادية جديدة نشرتها الخميس.

رامي مخلوف يتهم الأمن باعتقال اغلب موظفيه و"الضغط" على النساء في شركاته

عاد رجل الاعمال، وابن خال رئيس الجمهورية، رامي مخلوف الى الواجهة من جديد، بعد غياب لنحو شهر، حيث جدد اتهامه للقوى الامنية بتسريح مئات العاملين في مؤسساته ومواصلة اعتقال موظفيه والضغط على النساء من اجل إجبارهم على التنازل لهم.