أخبار الرياضة

الاتحاد الالماني لكرة القدم يحدد 29 أيار موعداً لإستئناف الدوري المحلي للسيدات

الدوري الالماني سيدات

22.05.2020 | 22:36

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن منافسات الدوري المحلي للسيدات ستستأنف اعتباراً من 29 أيار، بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستحذو البطولة النسائية حذو الرجالية، والتي عادت منافساتها اعتباراً من 16 أيار خلف أبواب موصدة في وجه المشجعين وفي ظل إجراءات وقاية صحية صارمة، بعد توقف منذ منتصف آذار/مارس بسبب "كوفيد-19".

وباتت ألمانيا أول دولة في أوروبا تستأنف منافسات الدوري المحلي بعد توقف لنحو شهرين بسبب فيروس كورونا الذي تسبب بتجميد النشاطات الرياضية حول العالم.

وأعرب رئيس الاتحاد الألماني فريتس كيلر ليل الأربعاء عن سعادته "لقرار بوندسليغا السيدات الداعم لاستمرار الموسم (...) هذه هي الوحدة التي نبحث عنها بالتحديد في هذه الأزمة".

وكانت الأندية قد صوتت لصالح العودة في اجتماع عقدته في 30 نيسان الماضي. وحظيت هذه الخطوة بالغالبية المطلقة، مع تصويت 11 نادياً من أصل 12 لصالحها، مع امتناع نادي كولن.

وتوقف الموسم بعد 16 مرحلة من 22، مع تصدر فولفسبورغ بفارق ثماني نقاط عن بايرن ميونيخ.

سيريانيوز

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟