المنوعات

شاب يضرب والدته لاخفائها ورق "التواليت" عنه

10.04.2020 | 23:45

انهال شاب بالضرب على والدته لأنها قامت باخفاء أوراق التواليت عنه ، في ظل نقص هذه المادة في الأسواق على خلفية انتشار وباء كورونا.

وذكر موقع "سكاي نيوز" أن شرطة ولاية كاليفورنيا الأميركية سارعت لالقاء القبض على الشاب البالغ من العمر 26 عاما، بعد ورود بلاغ بحدوث نزاع عائلي حول أوراق التواليت.

بدورها أوضحت الأم للشرطة أنها قامت باخفاء أوراق التواليت ، لأن ابنها كان يستخدم الكثير منها في وقت أصبح من الصعوبة العثور على هذا المنتج في الكثير من المتاجر.  

وبعدما رفضت الأم الكشف عن مكان إخفائها ورق التواليت، قام الابن بلكمها على وجهها ، لكنها رفضت تلقي العلاج الطبي فيما بعد.

يذكر أن العديد من الدراسات كشفت عن ازدياد معدلات العنف المنزلي في ظل الحجر المنزلي المفروض حول العالم بسبب تفشي الفيروس التاجي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.