المنوعات

ناصيف زيتون : أدهم النابلسي كان منافس قوي وشعرت بالحزن لاعتزاله

06.01.2022 | 20:06

قال الفنان السوري، ناصيف زيتون، إن الفنان الأردني أدهم النابلسي الذي أعلن اعتزاله مؤخرا، كان منافساً قويا له، وأنه شعر بالحزن لاعتزاله؛ لأنه يقدر الفن الذي يقدمه.

وقال زيتون خلال إطلالته التلفزيونية في برنامج "صدى الملاعب" على قناة " ام بي سي" تعليقاً على الانتقادات التي طالت أدهم:" يصطفلوا، أنا بحترم شو عمل، بحترم الخط الفني الذي قدمه، أدهم لم يقدم فنا مبتذلا بكل صراحة"، مضيفا: "أنه من الشباب الأوائل بالوسط"، متمنيا له التوفيق في اختياره.

وحول ما إذا كان بإمكان ناصيف اختيار ثلاث أغان مشهورة لتكون له أجاب ناصيف: "زيديني عشقا" و"والله ما يسوى" وأي أغنية من أغاني الراحل ملحم بركات، أما الأشياء التي يتمنى أن يُلغيها فهي "الكرش" لأنه يكره أن يكون له وأن هذا الموضوع يشكل له هاجساً.

ولم يخف زيتون تأثره عن الحديث عن والده الراحل، إذ بكى ولم يستطع الكلام عند عرض صورهما معا، وقال:"بتعرف ما بحب شوف صورو، من بعد ما مات انا كتير تغيرت، وبقلوا حرقني وبشتقلوا كتير".

أما عن والدته فقال لها:"إمي عيوني وسلامة عيونا"، مشيراً إنها أصيبت منذ فترة بفيروس كورونا، وانها قوته ونقطة ضعفه وأمله.

وكشف زيتون عن استعداده لأداء ديو غنائي مع الفنانة العراقية رحمة رياض مشيراً الى انه يتم العمل عليه على نار هادئة.

يذكر أن ناصيف زيتون ورحمة رياض كانا أحد المتنافسين في برنامج "ستار أكاديمي" في الموسم نفسه.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.