المنوعات

ناصيف زيتون : أدهم النابلسي كان منافس قوي وشعرت بالحزن لاعتزاله

06.01.2022 | 20:06

قال الفنان السوري، ناصيف زيتون، إن الفنان الأردني أدهم النابلسي الذي أعلن اعتزاله مؤخرا، كان منافساً قويا له، وأنه شعر بالحزن لاعتزاله؛ لأنه يقدر الفن الذي يقدمه.

وقال زيتون خلال إطلالته التلفزيونية في برنامج "صدى الملاعب" على قناة " ام بي سي" تعليقاً على الانتقادات التي طالت أدهم:" يصطفلوا، أنا بحترم شو عمل، بحترم الخط الفني الذي قدمه، أدهم لم يقدم فنا مبتذلا بكل صراحة"، مضيفا: "أنه من الشباب الأوائل بالوسط"، متمنيا له التوفيق في اختياره.

وحول ما إذا كان بإمكان ناصيف اختيار ثلاث أغان مشهورة لتكون له أجاب ناصيف: "زيديني عشقا" و"والله ما يسوى" وأي أغنية من أغاني الراحل ملحم بركات، أما الأشياء التي يتمنى أن يُلغيها فهي "الكرش" لأنه يكره أن يكون له وأن هذا الموضوع يشكل له هاجساً.

ولم يخف زيتون تأثره عن الحديث عن والده الراحل، إذ بكى ولم يستطع الكلام عند عرض صورهما معا، وقال:"بتعرف ما بحب شوف صورو، من بعد ما مات انا كتير تغيرت، وبقلوا حرقني وبشتقلوا كتير".

أما عن والدته فقال لها:"إمي عيوني وسلامة عيونا"، مشيراً إنها أصيبت منذ فترة بفيروس كورونا، وانها قوته ونقطة ضعفه وأمله.

وكشف زيتون عن استعداده لأداء ديو غنائي مع الفنانة العراقية رحمة رياض مشيراً الى انه يتم العمل عليه على نار هادئة.

يذكر أن ناصيف زيتون ورحمة رياض كانا أحد المتنافسين في برنامج "ستار أكاديمي" في الموسم نفسه.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.