أخبار العالم

الإفراج عن شخصين بعد اعتقالهما بسبب قضية الطائرات المسيرة في مطار بلندن

23.12.2018 | 22:16

أفرجت الشرطة البريطانية، يوم الاحد، عن شخصين بعد يومين من احتجازهما في قضية الاستخدام غير القانوني لطائرات مسيرة في مطار ثاني اكبر مطار دولي بلندن، في حادثة تسببت بإرباك واضطرابات في حركة السفر على مدى 3 ايام.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول في الشرطة جيسون تينجلي قوله ان رجل وسيدة، بعد تم اعتقالهما، تعاونا مع التحقيقات وليسا محل اشتباه في حوادث الطائرات المسيرة بمطار "جاتويك“.

وكانت الشرطة البريطانية القت القبض على رجل وسيدة يعيشان قرب المطار ، مساء يوم الجمعة، بسبب القضية، والتي تسببت في فوضى للمسافرين في المطار.

وأعاد مطار غاتويك في لندن، ثاني أكبر مطارات العاصمة ، فتح أبوابه أمام الرحلات، بعد ارباك واضطرابات في حركة السفر لمدة يومين، عقب تحليق طائرات بدون طيار بالقرب من المطار.

ويكتنف الغموض الدافع وراء إطلاق هذه الطائرات المسيرة، الا ان الشرطة استبعدت ان تكون الدوافع "هجومية ارهابية"

وتواصل السلطات التحقيقات لمعرفة ملابسات القضية، فيما لايزال ضباط الشرطة موجودين في المطار للتاكد من عدم حدوث أي مظاهر مريبة. .


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبدأت حادثة توغل الطائرات المسيرة منذ الاربعاء الماضي، والتي تسببت في اغلاق المطار  ابوابه وعرقلة عمليات الطيران في هذا المطار، وإلغاء مئات الرحلات .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.