علوم وتكنولوجيا

"شارب" تطلق هاتف Aquos Mini المقاوم للماء

Aquos Mini

05.07.2016 | 18:50

أطلقت "شارب" هاتفها الذكي الجديد Aquos Mini، المخصص للسوق الياباني، والذي يتمتع بخاصية مقاومة الماء مع تصنيف IPX68.

 

وبحسب موقع gsmarena، فإن الهاتف يأتي  مع شاشة IGZO بحجم 4.7 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل مع أنحف إطار في الشاشة بأبعاد  126 في 66 في 9مم، بينما تحجب شاشة الجهاز الضبابية في الصور، كما تدعم إعادة تنشيط عند 1 هيرتز، لتوفير الطاقة المستهلكة في الهاتف.
 

 

ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بمستشعر دقته 13 ميغابيكسل، وفتحة عدسات f/1.9 لسطوع أكبر في الصور مع ميزة التثبيت البصري، وميزة تصوير فيديو بدقة 720 بيكسل عند 120 إطار في الثانية، أما الكاميرة الأمامية فتأتي بدقة 5 ميغابيكسل مع عدسات بمجال رؤية 83 درجة،
 

ويبلغ وزن الهاتف 120 غرام، ويتمتع بنظام   Emopa للإخطارات، والذي يقدم اضاءة في الجزء السفلي من زاوية الهاتف كما تظهر كإضاءة نابضة للهاتف.

 

ويتمتع الهاتف بحساسية الضغط في كلا جانبيه، حيث يمكن الضغط بقوة على الجانبين لتأكيد أي نشاط على الهاتف كبديل للنقر على الشاشة أكثر من مرة.

 

ويعمل الهاتف بمعالج "سناب دراغون 808"، ويأتي بذاكرة عشوائية 3 غيغا بايت رام، ونظام تشغيل "الأندوريد  6.0 Marshmallow".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.