أخبار العالم

عالمياَ..عدد اصابات "كورونا" اكثر من 5ملايين .. والبرازيل في المرتبة الثانية متخطية روسيا

23.05.2020 | 20:59

ارتفع عدد الاصابات بفيروس "كورونا" حول العالم الى اكثر من 5 ملايين، حيث سجلت البرازيل المرتبة الثانية عالمياَ متقدمة على روسيا، بحسب بيانات جمعتها جامعة "جونز هوبكنز" ووكالة "بلومبرج" للأنباء.

ووفقاَ للبيانات، فان عدد المصابين نتيجة تعرضهم للفيروس وصل الى 5 مليون و 251 الفا و 917 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 338225.

ولاتزال الولايات المتحدة تحتل المرتبة الاولى عالميا من حيث عدد ضحايا الوباء، حيث سجلت  1260 وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية، في حصيلة يومية تُعتبر ثابتة مقارنة باليوم السابق.

واحتلت روسيا المرتبة الثانية عالمياَ من حيث عدد الضحايا ، حيث  سجلت 139 حالة وفاة واكثر من 9 الاف اصابة، لترتفع حصيلة الوفيات بالمجمل الى 3الاف و388 والاصابات الى 335 ألفا و882.

 

سيريانيوز


TAG:

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟