المنوعات

شركة سيارات تسحب إعلاناً لعمرو دياب متهم بالإساءة إلى المرأة

30.12.2021 | 19:53

قامت شركة ستروين الفرنسية للسيارات في مصر بسحب فيديو ترويجي، لسيارة سيتروين "سي 4" ظهر فيه الفنان عمرو دياب، بسبب الاتهامات التي وجهت للإعلان بأنه يقوم بالترويج لـ"التحرش" ومضايقة النساء في الأماكن العامة.

وقالت شركة صناعة السيارات الفرنسية، في بيان نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إنها "تحرص على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله".

وأضافت: "نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تلفزيوني للسيارة في مصر مشيرة إلى أن الفيديو يسلط الضوء على تقنية جديدة في السيارة سيتروين "سي 4

وأكدت الشركة على سحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بستروين، مقدمة اعتذارها، بالقول "نقدم اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد".  

 ويظهر دياب في الإعلان وهو يقود السيارة، وتمر فتاة من أمامه فجأة، فيقف قبل أن يصدمها، ثم يقوم بتصويرها بخاصية جديدة توفرها السيارة الحديثة، ويعرض الصورة على هاتفه المحمول.

واعتبر نشطاء الإعلان تحريضًا على التحرش بالسيدات، من خلال تصويرهن دون علمهن، ويمكن أن يتطور الأمر إلى ابتزازهن.

يشار أن الإعلان طرح في مطلع الشهر الجاري، حيث قدم فيه دياب أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، ومن إخراج طارق العريان.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.