المنوعات

شركة يونيفرسال تكشف عن عنوان فيلم أنجلينا جولي الجديد

14.02.2020 | 23:46

كشفت شركة الإنتاج السينمائي الأميركية يونيفرسال عن عنوان الفيلم السينمائي الجديد الذي تلعب النجمة أنجلينا جولي دور البطولة فيه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن فيلم "عروس فرانكشتاين" سينطلق تصويره في الشهور المقبلة، بعدما تعرض للتأجيل أكثر من مرة، بعد انتهاء انجلينا جولي من عملها بتصوير فيلم "مارفل" الجديد "إيترنلز".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي والفناتازيا، حول قصة السيدة التي تزوجت من شخصية الوحش الأسطوري فرانكنشتاين.

واحتفلت جولي البالغة من العمر 44 عاما مؤخرا بطرح الجزء الجديد من فيلم "ماليفسنت"، الذي عادت به لشخصية الساحرة من أفلام ديزني، وشاركتها في بطولته النجمة الشابة "إيل فانينج".

وغابت جولي عن السينما لمدة أربعة أعوام بعد انفصالها عن زوجها السابق النجم براد بيت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا تنفي استخدامها مواد سامة في اللطامنة وتعتبر تقرير منظمة "حظر الكيماوي" مفبرك ومضلل

دانت وزارة الخارجية السورية تقرير منظمة "حظر الاسلحة الكيماوية" حول استخدام مواد سامة في حماه، ووصفته بأنه "مزيف ومفبرك"، نافية الاتهامات الموجه للقوات النظامية بشن هجمات كيماوية على المنطقة .

عدد وفيات "كورونا" 88 الف والإصابات نحو مليون ونصف.. وأمريكا الأولى عالميا في عدد الاصابات

تخطى عدد المصابين بفيروس "كورونا" حول العالم عتبة المليون ونصف، فيما تجاوز عدد المتوفين 88 الف، بحسب بيانات منصة "وورلدوميترز"، الدولية المتخصصة في الاحصائيات، حيث لاتزال الولايات المتحدة الامريكية تتصدر قائمة الدول من حيث عدد الاصابات.

تعقيباَ على تقرير منظمة "حظر الكيماوي".. بومبيو: النظام السوري يحتفظ بكمية من المواد الكيماوية

قال وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، يوم الاربعاء، ان النظام السوري لديه "كمية كافية من المواد الكيماوية"، تعقيباَ على التقرير الذي أصدرته منظمة "حظر الكيماوي" والذي حمل من خلاله القوات الجوية السورية مسؤولية شن هجمات كيماوية على سوريا.