المنوعات

شركة يونيفرسال تكشف عن عنوان فيلم أنجلينا جولي الجديد

14.02.2020 | 23:46

كشفت شركة الإنتاج السينمائي الأميركية يونيفرسال عن عنوان الفيلم السينمائي الجديد الذي تلعب النجمة أنجلينا جولي دور البطولة فيه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن فيلم "عروس فرانكشتاين" سينطلق تصويره في الشهور المقبلة، بعدما تعرض للتأجيل أكثر من مرة، بعد انتهاء انجلينا جولي من عملها بتصوير فيلم "مارفل" الجديد "إيترنلز".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي والفناتازيا، حول قصة السيدة التي تزوجت من شخصية الوحش الأسطوري فرانكنشتاين.

واحتفلت جولي البالغة من العمر 44 عاما مؤخرا بطرح الجزء الجديد من فيلم "ماليفسنت"، الذي عادت به لشخصية الساحرة من أفلام ديزني، وشاركتها في بطولته النجمة الشابة "إيل فانينج".

وغابت جولي عن السينما لمدة أربعة أعوام بعد انفصالها عن زوجها السابق النجم براد بيت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تقترح استخدام معبر تل أبيض لإيصال مساعدات لشمال غرب سوريا

اقترحت الأمم المتحدة، يوم السبت، استخدام معبر تل أبيض الحدودي بين سوريا وتركيا، بهدف إيصال المساعدات الطبية من خلاله الى المدنيين في شمال شرق سوريا، بعدما ألغى مجلس الامن استخدام معبرين من العراق والأردن.

ماكرون وميركل يبلغان اردوغان بحل المشكلة الإنسانية بادلب ويطالبان بقمة رباعية حول سوريا

طالب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بضرورة ايجاد حل للأزمة الإنسانية في محافظة ادلب، وشددا على انعقاد قمة رباعية لبحث الوضع السوري.

مطالبا بـ"انهاء الكابوس الانساني" بادلب.. غوتيريش يطلق نداء لجمع 500 مليون دولار لإغاثة النازحين

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على إنهاء "الكارثة الإنسانية" في ادلب، محذرا من "عواقب وخيمة" لاستمرار الهجوم على المنطقة، مناشدا زيادة التبرعات لتصل إلى 500 مليون دولار لتغطية احتياجات النازحين .

كورونا يصل لايطاليا وإسرائيل.. وارتفاع ضحايا الوباء في الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وأمريكا

سجلت ايطاليا أول حالتي وفاة بسبب فيروس "كورونا"، كما تم تسجيل أول إصابة في إسرائيل، فيما ارتفع عدد ضحايا الفيروس في الامارات و ايران وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية .