الأخبار المحلية

وفاة شخصين جراء حريق في محل حلويات بدمشق

05.09.2019 | 23:49

نشب حريق في محل للحلويات بمنطقة الحجاز في دمشق، مما اسفر عن وفاة اثنين من العاملين فيه.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة دمشق إن الشخصين فارقا الحياة اختناقا جراء الحريق الذي يرجح أن يكون ناجما عن "تسرب أسطوانة الغاز" في مطبخ المحل.

بدوره، قال مصدر في اطفاء دمشق انه تم إخماد الحريق الذي ألحق أضرارا مادية في أجزاء من المحل"، مشيرا الى انه تم  العثور على شخصين في سقيفة المحل فارقا الحياة اختناقا بسبب الحريق وجرى نقلهما إلى مشفى دمشق.

وجاءت الحادثة بعد نشوب حريق كبير في برج دمشق في 14 تموز الماضي جراء اشتعال مولدة في احد المقاهي، حيث امتداد الحريق إلى الطوابق الأخرى بسرعة بسبب الرياح ، وشارك بإخماد الحريق عشرات سيارات الاطفاء.

يشار الى ان دمشق شهدت العديد من حوادث الحريق هذا العام كان اكثرها مأساوية الحريق الذي اندلع في منزل بمنطقة العمارة والذي اسفر عن مصرع 7 اطفال من عائلة واحدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.