الأخبار المحلية

وفاة شخصين جراء حريق في محل حلويات بدمشق

05.09.2019 | 23:49

نشب حريق في محل للحلويات بمنطقة الحجاز في دمشق، مما اسفر عن وفاة اثنين من العاملين فيه.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة دمشق إن الشخصين فارقا الحياة اختناقا جراء الحريق الذي يرجح أن يكون ناجما عن "تسرب أسطوانة الغاز" في مطبخ المحل.

بدوره، قال مصدر في اطفاء دمشق انه تم إخماد الحريق الذي ألحق أضرارا مادية في أجزاء من المحل"، مشيرا الى انه تم  العثور على شخصين في سقيفة المحل فارقا الحياة اختناقا بسبب الحريق وجرى نقلهما إلى مشفى دمشق.

وجاءت الحادثة بعد نشوب حريق كبير في برج دمشق في 14 تموز الماضي جراء اشتعال مولدة في احد المقاهي، حيث امتداد الحريق إلى الطوابق الأخرى بسرعة بسبب الرياح ، وشارك بإخماد الحريق عشرات سيارات الاطفاء.

يشار الى ان دمشق شهدت العديد من حوادث الحريق هذا العام كان اكثرها مأساوية الحريق الذي اندلع في منزل بمنطقة العمارة والذي اسفر عن مصرع 7 اطفال من عائلة واحدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.