المنوعات

عائلة عادل إمام ترد على اساءات نجلاء فتحي للزعيم

18.06.2022 | 23:11

علق شقيق الفنان المصري عادل إمام المنتج السينمائي عصام إمام للمرة الأولى بعد انتشار تسريبات صوتية في الأيام القليلة الماضية للفنانة نجلاء فتحي تسيء فيها لـ“الزعيم".

وقال المنتج في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية إن العائلة لم توكل محامياً لرفع دعوى قضائية ضد نجلاء فتحي، ولا يمكن أن تنجر وراء مواقع التواصل، مضيفاً: ”نحن أسرة فنية واحدة ولو كان هناك اختلاف أو خلاف فيمكن حله في إطار العلاقة الأسرية والفنية والود والتفاهم".

وأعرب عصام إمام عن دهشته إزاء هذا التسريب الصوتي، مضيفاً أنه غير مصدق أنه قد صدر من الممثلة المصرية، كون نجلاء تجمعها علاقة طبية مع عادل إمام وهي متواصلة منذ عشرات السنوات، وكذلك بين أسرتيهما.

وأوضح أن ”الزعيم“ ونجلاء فتحي شقا طريقهما الفني معاً، وفي توقيت متزامن، حتى وصلا إلى ما وصلا إليه من شهرة ونجومية، مؤكداً أنه لا يعلم حقيقة التسريب، ولا متى تم نشره ولا متى جرى الاتصال الذي حوى مضمونه.

وتابع: ”من المؤكد أن هناك لبسا في الموضوع وشيئا غير طبيعي، مشيرا إلى أنه يعتقد أن فنانة كبيرة مثل نجلاء فتحي لا يمكن أن يصدر منها مثل هذا الكلام وتلك التصريحات".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية تسريباً صوتياً منسوباً للممثلة نجلاء فتحي، تهاجم فيه عادل إمام وتتهمه بالفساد وبمحاربة الجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، وعلاقته بالدولة المصرية، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام.

وقالت نجلاء في التسجيل: ”عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب، أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وأنت بتشرب الناس الكلام ده".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.