علوم وتكنولوجيا

سامسونج تكشف مزايا هاتفها الجديد القابل للطي

08.11.2018 | 00:35

 

استعرضت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد القابل للطي، خلال مؤتمر  المطورين الذي انعقد الاربعاء.

وكشفت سامسونج خلال المؤتمر عن شاشة Infinity Flex التي تأتي في إصداراها بتصميم قابل للطي، كما إستعرضت نموذج للشاشة المميزة للهاتف المرتقب مع واجهة مستخدم تتوافق مع تجربة طي الهاتف.

وقدمت الشركة إستعراض لكيفية عمل واجهة المستخدم لدعم المطورين في تطوير التطبيقات التي تدعم تصميم الهاتف.

كما تدعم  غوغل أيضاً الهاتف بإصدار مخصص من نظام تشغيل الأندوريد يحقق الإستفادة للمستخدم من التصميم القابل للطي، حيث تعمل سامسونج وجوجل معاً في الوقت الحالي لتطوير تجربة متكاملة بين الجهاز والبرمجيات


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


.

و يحاكي الهاتف في تصميمه الإصدارات التقليدية من الهواتف الذكية عند طيه، مع غطاء يعمل أيضاً كشاشة عند طي الهاتف لدعم عرض التوقيت أو حالة الطقس على سبيل المثال.

ويصل حجم الهاتف عند فتح الشاشة وتمديدها إلى 7.3 إنش، ليحاكي تصميم الأجهزة اللوحية، حيث تؤكد سامسونج إمكانية تشغيل 3 تطبيقات عند تمديد الشاشة في الوقت نفسه مع خاصية سامسونج Multi-Active Window.

ومن المتوقع أن يدعم هذه الخاصية النظام المخصص من الأندوريد الذي يقدم من جوجل لهذه الفئة من الهواتف الذكية، ومن المقرر أن يطلق هاتف سامسونج رسمياً العام المقبل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.