أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يواصل صحوته بفوز ثمين أمام وست هام بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

31.10.2022 | 19:15

واصل مانشستر يونايتد مشواره الجيد في الآونة الأخيرة وتغلّب على ضيفه وست هام 1-صفر الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجّل ماركوس راشفورد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بالرأس بعد عرضية من الدنماركي كريستيان إريكسن، مسجلاً هدفه المئة بقميص "الشياطين الحمر" ليصبح اللاعب الرقم 22 الذي يحقق هذا الأمر والأول منذ واين روني عام 2009.

على ملعب "أولد ترافورد" وبمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً، خاض المدرب الهولندي إريك تن هاغ اللقاء ضد الضيف اللندني بمشاركة رونالدو أساسياً في خطوة تصالحية مع البرتغالي الذي استبعد عن مباراة المرحلة الماضية ضد تشلسي (1-1) عقاباً على مغادرته الملعب قبل نهاية لقاء المرحلة التي سبقتها ضد توتنهام (2-صفر).

وعاد رونالدو الى الفريق الخميس وساهم في قيادته الى ثمن نهائي مسابقة "يوروبا ليغ" بتسجيله الهدف الثالث في الفوز الكبير على شيريف تيراسبول المولدافي 3-صفر في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، ثم بدأ أساسياً الأحد للمرة الثالثة فقط في "برميرليغ" هذا الموسم.

وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة توالياً في سلسلة تضمنت أيضاً ثلاثة انتصارات في "يوروبا ليغ" منذ الخسارة الأخيرة أمام الجار مانشستر سيتي 3-6 في المرحلة التاسعة، رفع يونايتد رصيده الى 23 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة في جعبته، فيما تجمد رصيد وست هام بقيادة المدرب السابق لفريق "الشياطين الحمر" الاسكتلندي ديفيد مويز، عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر بعد تلقيه الهزيمة السابعة للموسم.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.