المنوعات

سيرين عبد النور تكشف سرا من اسرار "الهيبة" في جزئه الثالث..

14.03.2019 | 21:12

في سياق محاولاتها نفي اشاعات حول عدم وجود أي خلاف بينها وبين تيم حسن ، قامت سيرين عبد النور بكشف جزئية هامة من تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكان بعض متابعي عبد النور قد فسروا "ستوري" نشرتها على حسابها على "الانستغرام" ،  قالت فيه " يللي ما عندو قدر من المحبة والتواضع .. ما عندو شي ولا شي" ، بانها تشير الى خلاف بينها وبين حسن خلال تصوير حلقات المسلسل ، وتبنى هذا التفسير بعض وسائل الاعلام.

ما دفع عبد النور لمحاولة نفي وجود هذا الخلاف بتعليقها على احد وسائل الاعلام التي تناولت الخبر،  لتكشف في سياق الرد عن ماهية دورها القادم في المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة.

وقالت سيرين في ردها الذي جاء بتغريدة على التويتر " الحب يقع بين جبل ونور الهيبة ، والاحترام المتبادل والمحبة بين تيم وسيرين .. وقفو تلفيق اخبار وكذب".


الحب يقع بين جبل ونور #الهيبة
والاحترام المتبادل والمحبة بين تيم وسيرين ✋ وقفو تلفيق اخبار وكذب https://t.co/9DEVJGShnd

— Cyrine Abdelnour (@CyrineAbdlNour) March 13, 2019

وتكون بهذا قد كشفت عن اسم شخصيتها في المسلسل ( نور ) ، والتي حرص اعضاء فريق "الهيبة" التكتم عن نشر أي تفاصيل عنها ، وكذلك كشفت بانه ستجمع "نور" و "جبل" علاقة حب.

وقام باداء دور البطولة امام النجم السوري تيم حسن في الجزء الاول " نادين نجيم" وفي الجزء الثاني " نيكول سابا" لتكون جميع بطلات المسلسل في اجزائه الثلاث من الجنسية اللبنانية.

وحظي المسلسل الذي يروي قصة عائلة "مافيا" متحصنة في قرية جبلية يقودها شاب يتمتع بشخصية قوية كريمة ورحيمة بنسبة مشاهدة عالية في جزئيه اللذين عرضا في رمضان 2017 و 2018.

سيريانيوز

 


TAG:

الداخلية تلغي الاجراءات الادارية بحق المواطنين الذين غادروا بشكل غير شرعي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون الثلاثاء تعميما طلب فيه من قادة الوحدات ورؤساء المراكز الحدودية "بحسن استقبال السوريين" الذين غادروا عبر المعابر غير الشرعية نتيجة الظروف الامنية التي مرت بها البلاد..