المنوعات

بشكل رسمي ..بن أفليك وجنيفر جارنر يقررا الإنفصال

15.04.2017 | 19:36

تناقلت وسائل اعلام أمريكية، أن الممثل الأمريكي بن أفليك والممثلة الأمريكية جنيفر جارنر تقدما رسميا بطلب الطلاق للمحكمة بعد نحو عامين من انفصالهما.

وذكرت صحيفة (لوس أنجليس تايمز) الأمريكية، إن خلافات لا يمكن حلها بين الثنائي، وردت في الأوراق المقدمة للمحكمة العليا في لوس أنجليس حيث قدمت جارنر طلب الطلاق وقدم بن أفليك رده.

وتسعى جارنر وبن أفليك البالغان من العمر 44 عاما إلى الحضانة المشتركة لأطفالهما الثلاثة.

وكشف الممثل الأمريكي مؤخرا أنه كان يخضع للعلاج من الإدمان على الكحول، وأنه اتم العلاج ليكون أباً جيداً بقدر ما يستطيع، مبيناً أن زوجته جنيفر قدمت الدعم له بمحنته.

وسبق وأشارت وسائل اعلام، إلى أن أفليك وجارنر قررا إلغاء المُضي في إجراءات طلاقهما، بسبب حبهما لبعضهما البعض، ولحبهما لأطفالهما وتعلّقهما بهم.

يذكر أن أفليك وجارنر أشتركا في بطولة فيلم (ديرديفيل) في 2003 وتزوجا في عام 2005. وأعلنا عزمهما الطلاق في عام 2015.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.