أخبار الرياضة

انتراخت فرانكفورت يجبر بايرن ميونخ حامل اللقب على التعادل بالدوري الالماني

فرانكفورت

15.10.2016 | 20:35

قدم أينتراخت فرانفكورت أداء رجولياً وعادل ضيفه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة 2-2 يوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما قلص كولن الذي يحقق أفضل بداية في تاريخه الفارق مع الفريق البافاري إلى نقطتين بفوزه على ضيفه إينغولشتات 2-1.

وتقدم بايرن مرتين في اللقاء، بيد أن فرانكفورت عاد مرتين، وفي الثانية كان منقوصاً عددياً بعد طرد لاعبه المجري تسابولس هوشتي منذ الدقيقة 65.

وكان بايرن ميونيخ فرّط بأول نقطتين في المرحلة السادسة عندما تعادل مع ضيفه كولن 1-1 مباشرة بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، ليكمل مباراته الثالثة على التوالي من دون أي فوز.

على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، عوض فرانكفورت خسارته قبل أسبوعين أمام فرايبورغ، وبقي من دون هزيمة على ملعبه في مبارياته السبع الأخيرة.

وهذه أول مرة يسجل فيها فرانكفورت في مرمى بايرن بعدما عجز عن التسجيل في المباريات الثماني الأخيرة التي جمعته مع الفريق البافاري وتحديدا منذ 2011، فيما فاز الأخير 7 مرات وتعادلا سلباً في اللقاء الثامن.

وكانت المباراة ضد فرانكفورت بروفة أخيرة لبايرن ميونيخ للقاء ضيفه أيندهوفن الهولندي الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة في المسابقة الأوروبية الأم، حيث يطمح إلى تحقيق فوزه الثاني، إضافة إلى اعادة الثقة وطمأنة جماهيره بعد الخسارة أمام أتلتيكو.

وفي باقي المواجهات، تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع هامبورغ سلبياً وأوغسبورغ مع شالكه 1-1 وفاز هوفنهايم على فرايبورغ 2-1.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.