المنوعات

مدعي النبوة اللبناني نشأت مجد النور يعلن استبعاد المصريين من دينه

16.01.2022 | 19:44

رد مدعي النبوة اللبناني نشأت مجد النور على موجة الانتقادات والسخرية التي تلقاها من مصريين بالإعلان أنه " ممنوع دخول المصريين إلى المجموعة" (التي أسسها عبر "فيسبوك" لنشر الدعوة).

وقال مجد النور في مقطع فيديو متداول مع المتنبئة الفلكية، كارمن شماس: "120 مليون مصري ما فيهم مستنير؟ هؤلاء المصاروة الي طلعوا سبوني مبارح هم ذاتهم أنتم الي حاربتم موسى وحاربتم يوسف وغيره".

وردا على شخص ما يدعى جو، قال مجد النور: "البيضة حبيبي الي تمسخرت عليها حضرتك يا فيلسوف عصرك، في 30 مليون مشعوذ مصري، روح أساله دخلك البيضة لشو بتستعملوها بخبرك، الطفل عنا بيعرف البيضة لشو بستعملوها، أهم أداة للشيطان".

وأثار نشأت مجد النور تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ادعاءه للنبوة، وبرز عقب تقديمه من قبل عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس عبر حسابها في فيسبوك قالت فيه: "هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقا من أرض لبنان الحبيب"

وأضافت شماس في مقطع الفيديو ذاته: "لو كنتم ترون لرأيتم وهج النور فوق لبنان منذ أسبوعين ولشعرتم بقوة النور الإلهي، لو تأملتم قليلا لعرفتم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع، هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم أجمع برسول مرسل بعد 1500 عام"

وتابعت شماس: "هنيئا للأرض بابنها البار منقذها من جحيم البشر والأشرار تكلم الحكيم نشأت مجد النور في حلقاته الأخيرة مراراً وتكراراً أن ولادة الحكومة ستكون في أيلول سبتمبر وها هي اليوم قد ولدت الحكومة"

وظهر نشأت مجد النور حاملًا عصا يزعم أنها تشفي المرضى، ورسم على جبهته أشكال غير مفهومة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.