أخبار الرياضة

رونالدو يفشل في إختراق الدفاع الأوكراني في المرحلة الأولى من تصفيات يورو 2020

رونالدو

23.03.2019 | 11:07

فشل منتخب البرتغال صاحب الأرض في إيجاد حلول لتألق حارس أوكرانيا بياتوف ودفاعه الجيد لتنتهي المباراة بالتعادل 0-0  بملعب النور في لشبونة، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

وحصلت البرتغال وأوكرانيا على نقطة وحيدة، ليحتلا المركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر لوكسمبرج بـ3 نقاط عقب فوزه على ليتوانيا (2-1).

وشهدت مباراة البرتغال الأولى في التصفيات عودة القائد كريستيانو رونالدو بعد غياب دام لقرابة تسعة أشهر.

وفضل رونالدو الاعتذار عن الالتحاق بمنتخب بلاده في فترة سابقة بسبب رغبته بالتركيز مع يوفنتوس الإيطالي، لكنه أكّد جاهزيته مؤخراً لتتم دعوته لقيادة أبطال أوروبا.

وفشل كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، في إنقاذ فريقه أمام الدفاع المحكم من الضيوف، في أول مباراة له بعد عودته لصفوف الفريق رغم فرص الشوط الأول .

واستمرت سيطرة المنتخب البرتغالي على أحداث الشوط الثاني، فاستحوذ رفاق كريستيانو على اللقاء طولاً وعرضًا، فيما ظل المنتخب الأوكراني متمركزًا أمام منطقة جزائه.

أوكرانيا نجحت في تحجيم قدرات نجوم البرتغال، من خلال التقارب بين اللاعبين، والذي ساهم في تقليل فرص البرتغال في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول.

سيريانيوز

هل سمعت بحمى الذهب .. ما هي؟

يصادف في مثل هذا اليوم 24 كانون الثاني ذكرى اكتشاف ما يعرف بـ"حمى الذهب" في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.. ولكن ماذا يعني هذا المصطلح؟؟