المنوعات

هبة نور تكشف حقيقة خلافها مع نسرين طافش

24.04.2022 | 13:09

نفت الفنانة السورية هبة نور التصريحات المنسوبة إليها حول وجود خلاف بينها وبين زميلتها في بطولة مسلسل "جوقة عزيزة" الفنانة نسرين طافش.

وكتبت نور عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام "يسعد أوقاتكم جميعاً كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات بإسمي لا تمت للحقيقة بصلة. ولا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد".

وأضافت “لم يسبق لي أن صرّحت بشكل مسيء حول أي فرد من أفراد الوسط الفني السوري خصوصاً أو العربي عموماً”.

وتابعت: “لم أخوِّل نفسي يوماً في تقييم أدائي أو أداء أي من زملائي. فهذه مهمة الجمهور. والنقّاد وليست بمهمتي. أحترم جمهورنا الراقي. وأحترم كل الآراء سواء سلبية كانت. أم إيجابية".

وأكدت نور على عدم وجود خلافات لها مع أي من زملائها الآن ولن يكون هناك مستقبلًا “لم يكن لديّ خلاف مع أي من الزملاء أو الزميلات منذ بدايتي. وحتى اللحظة ولن يكون مستقبلًا. فما يجمعنا من شغف الفن يجبرني على أن أحب. وأقدر الجميع سواء قوبلت بالمثل أم لا".

وكانت تقارير اعلامية تحدثت عن وجود خلاف بين نسرين طافش وهبة نور في كواليس مسلسل "جوقة عزيزة" بدأ بمحاولة واحدة منهما الطغيان على الأخرى، بخاصة أن التشابه في دوريهما في المسلسل موجود من ناحية الجمال الأنثوي والرقص.

واعتبرت نور في تصريحات نُسبت إليها أن أداء طافش المتصنع والمبالغ به هو السبب الرئيسي في الهجوم الذي تعرض له المسلسل، بالإضافة إلى سلوكها الأناني في كثير من الجوانب.

وأكّدت نور أن أداءها في شخصية "منيرة فرفش معنا" لاقى استحسان الجمهور، على عكس دور "عزيزة اللذيذة"، وأنها تفوّقت حتى في مشاهد الرقص الشرقي على طافش.

يُذكر أن "جوقة عزيزة" من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، إخراج تامر إسحق، إخراج الفقرات الاستعراضية لعادل سرحان، ومن بطولة نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، أيمن رضا، وهبة نور ووسام حنا.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.