المنوعات

جدل واسع بعد ادعاء مشتركة "ستار اكاديمي" أنها "المهدي المنتظر" (فيديو)

08.04.2019 | 22:54

أحدثت الفنانة التونسية إيمان العميري، التي سبق لها المشاركة ببرنامج "ستار أكاديمي"، ضجة وجدلاً واسعاً، بعدما نشرت مقطع فيديو ادعت من خلاله أنها "المهدي المنتظر".

وأكدت الفنانة التونسية عبر الفيديو، أنها " المهدي المنتظر" وأن "وحيًا أتى إليها واختارها لتخلص العالم"، زاعمة أن مهمتها الوحيدة هي "الدعوة للتوحيد ونشر السلام".

 

وبحسب وسائل اعلام، فان الفنانة حذفت مقطع الفيديو مباشرة من حسابها على "انستغرام"، بعد ساعات قليلة على نشره، عقب الجدل الذي أثير حوله،  لكن نشطاء أعادوا تداوله.

وقالت العميري في الفيديو «أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد».

وأثارت العميري ضجة واسعة بعد إعلانها نزول الوحي عليها وادعائها بانها "المهدي المنتظر" ، حيث اعتبر البعض أنها تعيش "وضعا نفسيا صعبا"، فيما اشار اخرون الى ان ماقالته العميري هو "لفت للأنظار خاصة وأنها ابتعدت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة".

و ابتعدت العميري عن الساحة الفنية عدة أعوام، قبل عودتها مجددًا في 2013.

و شاركت العميري في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، في العام 2008، لكنها غادرته خلال المراحل الأولى.

سيريانيوز


TAG: