الأخبار المحلية

سوريا تسلم لبنان جثث 3 فتيات لبنانيات عثر عليهن على شاطئ طرطوس

05.04.2021 | 18:26

سلمت السلطات السورية الجانب اللبناني جثث الفتيات الثلاث اللواتي توفين غرقاَ وعثر عليهن على شاطئ طرطوس قبل 3 ايام، وذلك بعد تواصل السفارة اللبنانية بدمشق مع الخارجية السورية بخصوص هذا الملف.

وقال معاون قائد الشرطة في محافظة طرطوس توفيق ابو دلا، في تصريحات نشرتها وسائل اعلام رسمية، ان الجثث عائدة لفتيات لبنانيات، وقد تبين من خلال الفحص أن الفتيات توفين غرقاً وتم وضع الجثامين في براد مشفى الباسل .

واشار الى انه تم تسهيل الاجراءات اللازمة لحضور والد الضحايا عن طريق مركز العريضة الحدودي إلى مشفى الباسل بطرطوس للتعرف على الجثامين.

ولفت الى انه تقرر من خلال القضاء تسليم الجثث إلى الوالد ، حيث تمت مرافقته إلى معبر العريضة لاستلام الجثامين من قبل الجانب اللبناني.

وكانت السفارة اللبنانية بدمشق تواصلت مع الخارجية السورية، لمتابعة حيثيات جثامين الفتيات الثلاث والتأكد من هويتهن وفيما إذا كن لبنانيات.

وتم قبل 3 ايام العثور على الجثث الثلاث على شاطئ البحر بمنطقة الحميدية جنوب مدينة طرطوس، دون معرفة هويتهن.

سيريانيوز  


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف...الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبداللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.