المنوعات

دانيال كريج يجسد شخصية جيمس بوند للمرة الأخيرة

05.12.2019 | 19:52

كشف الممثل دانيال كريج أنه سيقوم بدور العميل السري البريطاني الشهير 007 للمرة الخامسة والأخيرة في فيلم (نو تايم تو داي) أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند.  

ووفقا "لرويترز" فقد صمت كريج عند سؤاله عن شعوره بشأن ظهوره الأخير في فيلم (نو تايم تو داي) خلال لقاء ظهر به مع بقية أفراد الفيلم في برنامج (جود مورنينج أمريكا) على قناة (إيه.بي.سي) يوم الأربعاء.

وقال كريج عن عمله "المفاجأة الأكبر كانت كم السعادة الذي شعرت به وفرصة العمل مع كل هؤلاء الرائعين".

كما أشار الى وجود عميلة سرية جديدة للمخابرات البريطانية وهي الكابتن مارفل ستار التي تقوم بدورها الممثل لاشانا لينش.

وتم الكشف مؤخرا عن أول مقتطف إعلاني من الفيلم ، وتضمن العديد من المشاهد التي اشتهرت بها أفلام جيمس بوند مثل مطاردات السيارات والانفجارات.

كما ظهر في الفيلم الاعلاني الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك في شخصية الشرير لأول مرة، بالإضافة إلى عميل جديد يحمل رخصة للقتل.

ويروي الفيلم الجديد قصة تقاعد بوند في جامايكا بعد أن ترك الخدمة إلى أن يطلب صديق قديم يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية مساعدته بحسب ماذكر منتجون.

وكان من المقرر أن يكون المخرج "داني بويل" ، لكنه انسحب من الفيلم بسبب ما أسماه "خلافات ابداعية"، ليحل محله الممثل الأمريكي كاري فوكوناجا.

يذكر أن الجزء المقبل هو الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند، ومن المقرر عرضه في نيسان 2020 .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.