أخبار الرياضة

البريطاني موراي يثأر من نادال ويبلغ نهائي دورة مدريد للأساتذة

موراي

07.05.2016 | 17:35

جدد البريطاني أندي موراي المصنف ثانياً وحامل اللقب فوزه على الإسباني رافايل نادال الخامس 7-5 و6-4 يوم السبت وبلغ المباراة النهائية من دورة مدريد الإسبانية، رابع دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب.

وكان موراي جرد نادال من لقبه العام الماضي وحرمه من اللقب الثالث على التوالي والخامس بعد عامي 2005 و2010 بفوزه عليه 6-3 و6-2 في المباراة النهائية.

ويأمل موراي بالاحتفاظ باللقب الذي سيكون الأول له في 2016 والحادي عشر في دورات الماسترز، فيما فشل نادال الذي توج مؤخراً بطلاً لدورتي مونتي كارلو وبرشلونة الإسبانية، في رفع ألقابه على الملاعب الترابية إلى 50 لقباً، علماً بأنه تغلب على البريطاني 2-6 و6-4 و6-2 في نصف نهائي الدورة الفرنسية.

وثأر موراي، المتوج بلقب هذه الدورة عام 2008 أيضاً، لهزيمته في مونتي كارلو وحقق فوزه السابع على الماتادور الإسباني في ساعتين و12 دقيقة مقابل 17 هزيمة.

ويلتقي موراي في النهائي مع الصربي نوفاك دجوكوفيتش الأول أو الياباني كي نيشيكوري السادس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.