علوم وتكنولوجيا

بريد ياهو ينطلق بحلة وميزات جديدة

28.06.2017 | 14:38

أطلقت "ياهو" واجهات جديدة لخدمة البريد الالكتروني الخاص بها، مع التصاميم العصرية.

 

وبحسب تقارير إعلامية، فإن التصميم الجديد، عمل على زيادة المسافة بين العناصر لتكون ظاهرة للجميع دون تكديس، وأتاحت أدوات تسمح بتغيير لون الواجهات حسب الرغبة.

 

وأتاحت "ياهو" أدوات لتغيير لون العناصر حسب الوقت خلال اليوم لإراحة العيون أثناء قراءة النصوص، وطوّرت خاصية البحث ليصبح المستخدم قادر على البحث عن الأشخاص وعن بعض الكلمات الدلالية في نفس الوقت.

 

كما أضافت "ياهو" إلى القائمة الجانبية خيار للصور والمستندات Documents & Photos للوصول إلى المرفقات المُرسلة بسرعة كبيرة.

 

ويمكن لفاقدي حاسة السمع أو البصر استخدام الخدمة دون أي مشاكل من خلال أدوات لتكبير النصوص أو لقراءة الظاهر على الشاشة بشكل آني.

 

واستحوذت شركة "فيرايزون" على "ياهو" رسميًا في 13 حزيران 2017. كما استقالت رئيسة الشركة التنفيذية ماريسا ماير Marissa Mayer فور إتمام الصفقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.