المنوعات

أيمن رضا ينتهي من تصوير الجزء 12 من "بقعة ضوء"

أيمن رضا

08.05.2016 | 21:43

انتهى الفنان أيمن رضا من تصوير مشاهده في الجزء 12 من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء".

ونشر رضا عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك) صورة من مكان تصوير العمل معلقا "اليوم آخر يوم تصوير ببقعة ضوء".

وغاب رضا عن بطولة العمل في موسمه الماضي وعاد ليشارك فيه هذا العام مع النجوم باسم ياخور، وشكران مرتجى، وأمل عرفة.

ويتولى سيف الشيخ نجيب إخراج الجزء 12 من المسلسل الذي يتناول قصص منفصلة في حلقات درامية وكوميدية متنوعة للحياة العامة , كما يسلط بقعة ضوء على الخلافات السياسية بشكل ناقد.

ويعتبر هذا العمل واحدا من أنجح الأعمال السورية، وبدأ بثه عام 2001، وقام بوضع فكرته أيمن رضا وباسم ياخور، ومن أبرز الكتاب المشاركين في كتابته د.ممدوح حمادة، دلع الرحبي، حازم سليمان، مازن طه، رافي وهبي، خالد حيدر، عدنان الزراعي , سعيد جاويش.

ويشارك رضا هذا الموسم ايضاً في بطولة مسلسل "خاتون" بشخصية "الحلاق أبو جبري"، إلى جانب مشاركته في مسلسل "الطواريد".

وأيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية، قدم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها "عيلة 6 نجوم"  و "عيلة 7 نجوم" و "جميل وهناء"  و "أبو جانتي" مع سامر المصري، ويعتبر ممثلاً أساسياً في جميع أجزاء مسلسل "بقعة ضوء".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.