الأخبار المحلية

اشتباكات عنيفة على جبهة بلدة الحويز بريف حماه

15.05.2019 | 11:46

تواصلت المعارك يوم الاربعاء في ريف حماه حيث شهدت جبهة الحويز اشتباكات عنيفة بين فصائل معارضة والجيش النظامي حيث يحاول الاخير اقتحام البلدة.

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الطيران المروحي استهدف بالبراميل المتفجرة بلدة الحويز بريف حماه مشسرة الى وقوع اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محوري الحويز وميدان غزال".

وأضافت المصادر إلى تعرض مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي وقرى العمقية والحويجة بريف حماة الغربي للقصف من قبل الجيش النظامي".

بالمقابل قالت مصادر موالية ان الجيش بدأ باستهداف الخطوط الأمامية للمجموعات المسلحة في بلدة الحويز.

واشارت المصادر الى انطلاق عملية التمهيد الناري ودك تحصينات ودشم تنظيم جبهة النصرة وحلفائه في محيط بلدة الحويز بعد منتصف الثلاثاء_ الاربعاء.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتاتي عملية اقتحام الحويز بعد سيطرة الجيش النظامي على بلدة الحمرا والمطار الشراعي الزراعي في سهل الغاب بريف حماه الشمالي..

يشار الى ان الجيش النظامي بدأ في 6 أيار الجاري، عملية عسكرية في ريف حماة الشمالي، حيث تمكن من السيطرة على عدد من المناطق..

سيريانيوز


TAG:

وكالة: روسيا ترسل لأول مرة قوات برية لحماه للمشاركة في الهجوم على فصائل المعارضة

قال قادة في المعارضة السورية ان روسيا ارسلت و للمرة الاولى قوات برية خلال الايام الماضية ، للمشاركة في المعارك الى جانب الجيش النظامي بشمال غرب سوريا، بعد فشل هجوم النظامي الذي بدأه منذ اكثر من شهرين في مسعى للسيطرة على آخر معاقل لفصائل المعارضة .