علوم وتكنولوجيا

رسمياً.. الكشف عنXbox One S   بدون شاحن كهرباء ويد تحكم تدعم البلوتوث

Xbox One S

14.06.2016 | 16:07

كشفت "مايكروسوفت" رسمياً عن  نسخة جديدة من جهاز الألعاب الخاص بها Xbox، باسم One S.

وبحسب الموقع الرسمي للجهاز news.xbox ، فإن Xbox One S  أصغر بالحجم من النسخة السابقة بـ 40%، ويملك منفذ USB من الأمام وزر إقتران مع يد تحكم بالإضافة إلى مستقبل أشعة تحت الحمراء.

وحصلت يد التحكم في النسخة الجديدة،  على تغيير في التصميم بتعديل في الملمس والخامة المستخدمة، إضافة إلى دعمها للإتصال عبر البلوتوث، ما جعلها بمدى أبعد واضاف إمكانية استخدامها مع الكمبيوتر لاسلكياً.

وتخلصت نسخة Xbox الجديدة  من شاحن الكهرباء الكبير وباتت تعتمد على كيبل فقط، وسيتوفر الجهاز للبيع   شهر آب القادم بثلاثة خيارات تخزين:

500 غيغابايت بسعر 299 دولار.

1       تيرابايت بسعر 349 دولار.

2       تيرابايت بسعر 399 دولار لكن بنسخ محدودة.

 

وتدعم النسخة الجديدة من جهاز ألعاب "مايكروسوفت"، تقنية الألوان بالمدى الديناميكي العالي HDR  للألعاب والأفلام، إضافة إلى جودة الفيديو 4K لتشغيل الأفلام فقط..

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.