أخبار الرياضة

أتالانتا الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فالنسيا الاسباني

اتالانتا

11.03.2020 | 19:32

تأهل أتالانتا الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بأربعة أهداف لثلاثة على مضيفه فالنسيا الإسباني في إياب ثمن نهائي المسابقة.

وسجّل لأتالانتا السلوفيني إيليشيتش من ركلتي جزاء 3 و43 تسبب بهما الفرنسي دياكابري، فيما نجح مواطن الأخير غاميرو في تعديل النتيجة في مناسبتين (21 و51).

وأعاد فيران توريس القليل من الأمل لفالنسيا بإضافته الهدف الثالث (67) لكن إيليشيتش خطف الأضواء بهدف ثالث من هجمة مرتدة (71) ومن ثم رابع قبل انتهاء الوقت الأصلي بقرابة 8 دقائق.

وهذه المرة الأولى التي يتأهل بها أتالانتا إلى هذا الدور مكملاً مغامرته الاستثنائية ومتابعاً أفضليته التي فرضها بفوزه ذهاباً 4-1.

واستفاد أتالانتا بشكل أو بآخر من افتقاد فالنسيا لمساندة جماهيره بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا رغم تواجد قرابة ألف مشجع في محيط الملعب من الخارج حاولوا مساندة الفريق الإسباني.

سيريانيوز

في قواعد إرشادية جديدة.. الصحة العالمية لا تستبعد انتقال كورونا في الصالات الرياضية والمطاعم

كشفت منظمة الصحة العالمية انها لا تستبعد إمكانية انتقال فيروس كورونا من خلال جزئيات الهواء في الأماكن المغلقة كالصالات الرياضية والمطاعم وذلك في قواعد إرشادية جديدة نشرتها الخميس.

رامي مخلوف يتهم الأمن باعتقال اغلب موظفيه و"الضغط" على النساء في شركاته

عاد رجل الاعمال، وابن خال رئيس الجمهورية، رامي مخلوف الى الواجهة من جديد، بعد غياب لنحو شهر، حيث جدد اتهامه للقوى الامنية بتسريح مئات العاملين في مؤسساته ومواصلة اعتقال موظفيه والضغط على النساء من اجل إجبارهم على التنازل لهم.