المنوعات

ريهانا تدخل قائمة صنداي تايمز لأثرياء الموسيقيين .. فكم تبلغ ثروتها؟

14.05.2020 | 15:25

دخلت المغنية ريهانا قائمة صحيفة صنداي تايمز البريطانية لأثرياء الموسيقيين بعدما احتلت المرتبة الثالثة في القائمة بثروة تقدر بنحو 576 مليون دولار.

وبحسب وكالة رويترز فقد تفوقت ريهانا البالغة من العمر 32 على عدد من أشهر الموسيقيين البريطانيين مثل ميك جاجر وكيث ريتشاردس من فريق رولينج ستونز وإلتون جون ورود ستيوارت.

ويعود الفضل بشكل كبير في تنامي ثروة ريهانا التي ولدت في باربادوس وتقيم حاليا في لندن، إلى شركة مستحضرات التجميل (Fenty Beauty) التي تمتلك بها حصة بنسبة 15%، بقيمة 351 مليون جنيه إسترليني (430 مليون دولار).

وقال معد القائمة روبرت واتس "تمثل ريانا التغير المزلزل الذي شهدناه في قائمة الأثرياء في السنوات القليلة الماضية..هيمنت الثروات المتوارثة على القائمة يوما لكن معظم المدرجين عليها الآن البالغ عددهم ألفا هم أشخاص بنوا أنفسهم ولهم بدايات متواضعة بل ومضطربة لحياتهم وهم أشخاص مدفوعون للعمل بجد شديد".

 أما صدارة القائمة فقد آلت مناصفة للملحن الشهير آندرو لويد ويبر وبول مكارتني العضو السابق في فرقة بيتلز معا صدارة القائمة بثروة تقدر بنحو 800 مليون جنيه إسترليني لدى كل منهما.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.