علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تتيح ميزة البث المباشر للجميع

ميزة البث المباشر

19.02.2016 | 17:26

أتاحت "فيسبوك" ميزة البث المباشر لجميع المستخدمين حول العالم، إضافة إلى زر جديد للاشتراك بحساب أي صديق للحصول على تنبيه عندما يبدأ ببث الفيديو بشكل مُباشر، وكل ذلك عبر تحديث جديد لتطبيقها على الأجهزة الذكية.

وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإنه يمكن للمستخدمين بث الفيديو المباشر من خلال الضغط على شريط تحديث الحالة لتظهر آيقونة البث المباشر مع إمكانية كتابة عنوان للبث قبل نشره ليظهر لجميع الأصدقاء والمتابعين.

ورغم توفر الميزة ضمن الإصدار الجديد، إلا أن بعض المستخدمين في المملكة المتحدة، وألمانيا، والبرازيل، وجنوب إفريقيا، إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أكدوا أن الميزة ظهرت داخل التطبيق، بينما ما يزال البعض الآخر في انتظار ظهور الآيقونة.

وكانت خدمة البث المُباشر توفرت بداية للمشاهير عن طريق تطبيق Mentions، قبل أن تدمج مع تطبيق "فيسبوك" الرسمي وتوفيرها للشخصيات العامّة، وحالياً للجميع.
 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.