ستيفاني صليبا تزعم استهدافها من قبل أشخاص لديهم أجندات خاصة

كشفت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا أن السبب في أزمتها الأخيرة والتحقيق معها في قضية غسيل الأموال في بلادها، يرجع لأشخاص لديهم أجندات خاصة.

كشفت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا أن السبب في أزمتها الأخيرة والتحقيق معها في قضية غسيل الأموال في بلادها، يرجع لأشخاص لديهم أجندات خاصة.  

وقالت صليبا في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" :" تعرَّضت لظلم كبير جدًا، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري كثير مرتاح، وما عندي شيء أخاف منه، حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم".   

وأضافت "صليبا" : "طلعت أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأنني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية".

ووجهت الممثلة اللبنانية الشكر إلى الأشخاص الذين ساندوها ومنحوها القوة والصمود في أزمتها الأخيرة من فنانين، وصحفيين، وأصدقائها، والعائلة.

وتابعت: "واجهت ظلمًا كبيرًا جدًا، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري كثير مرتاح، وما عندي شيء أخاف منه، حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم".

وكانت السلطات اللبنانية أوقفت صليبا قبل أسبوعين للتحقيق بصفة شاهدة في ملف غسيل أموال وإثراء غير مشروع على صلة بحاكم المصرف المركزي رياض سلامة، قبل أن يتم الإفراج عنها

وأفادت تقارير صحفية بأن صليبا تمتلك خمسة عقارات مسجّلة باسمها في لبنان علماً أنّها تُقيم في شقة مطلّة على البحر في منطقة «زيتونة باي» يُقدر إيجارها الشهري بـ ٢٥ ألف دولار

كما بينت معلومات صحيفة الأخبار اللبنانية أن صليبا قامت بتحويل نحو ٥٠٠ ألف دولار من أحد المصارف في بيروت إلى حسابها خارج لبنان، بعد 17 تشرين الأول 2019، بقرار من حاكم المصرف المركزي.

سيريانيوز 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close