علوم وتكنولوجيا

ابتكار مكبرات صوت تثبت على النظارات الطبية والشمسية

10.01.2021 | 00:25

ابتكرت شركة متخصصة في مجال الصوتيات مكبرات صوت لاسلكية تثبت على ذراعي النظارات الطبية أو الشمسية وتستطيع الإتصال بالأجهزة الصوتية عبر تقنية البلوتوث مقابل سعر يبلغ 50 دولارا فقط.

وذكرت مواقع متخصصة أن مكبرات الصوت الجديدة المسماة (JBuds Frames) تتميزة بأنها مفتوحة ولا تحجب أو تغطي الأذنين، وتتيح الاستماع للملفات الصوتية والصوت الصادر من المحيط في الوقت نفسه.

وأوضحت الشركة أن السماعات تتألف من وحدتين من مكبرات الصوت تعمل لأسفل ويمكن وضعها خارج الأذنين، وتحتوي كل واحدة على مكبر صوت بقياس 16 مم، ولا يمكن سماعه من القريبين من مستخدمها.

ووفقاً للشركة فإن الصوت يتم تشغيله خارج الأذنين مباشرة، إلا أنه يتم توجيهه بطريقة تسمح فقط بسماعه، ولديها أزرار للتحكم في مستوى الصوت وقبول المكالمات أو رفضها وتبديل إعدادات المعادل الصوتي.

ويمكن استخدام إحدى السماعتين أو استخدامهما معا، وتأتي السماعة الواحدة مع بطارية بسعة أكثر من 8 ساعات، ويمكن استخدام مكبر صوت واحد في كل مرة للحفاظ على عمر البطارية.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.