المنوعات

تسوية قضائية بين وائل كفوري وطليقته

02.08.2019 | 21:02

توصل النجم اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة الى تسوية رضائية بعيدا عن ساحات المحاكم بحسب ماذكر أشرف الموسوي محامي أنجيلا بشارة ، مشيرا الى أن هذه التسوية جاءت من أجل ابنتيهما "ميشال وميلانا".

وقال الموسوي في تعليق له على منشور كتبته أنجيلا بشارة، عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام" ، " تسوية شاملة تمت بينهما، وأنجيلا بشارة فضلت تقديم التضحية والإيثار من أجل مستقبل ابنتيها"، مؤكدًا أنها تسامحت لإسعادهما" واصفا بالوقت نفسه وائل كفوري بالفنان المقدام.

وأضاف "من أشرف الموسوي لبراعم الفنان وائل كفوري (ميشال وميلانا) أما بعد، ما أقدمت عليه والدتكما أنجيلا ليس انكسارًا أو اعتذارًا بل تضحية وإيثارًا لأجل عينيكما ولأجل مستقبلكما".

بدورها وصفت بشارة طليقها وائل كفوري في منشور على حسابها على انستغرام "بالفنان الكبير والأب الكبير ".

وأضافت بشارة "الحياة بتنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص، كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات".

وتابعت بشارة "لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات القادمة لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى، وأنا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي عائلة مقدسة".

وكانت وسائل اعلام ذكرت أن بشارة تعتزم المباشرة بدعوى قضائية ضد كفوري بسبب خلافات مالية بين الطرفين فيما يتعلق بالنفقة المالية على إبنتيهما القاصرتين ميشال وميلانا .

بدوره كشف كفوري عن نيته رفع دعوى قضائية ضد زوجته بهدف تحذيرها من التعرّض له عبر وسائل الإعلام، أو كشف أي من تفاصيل خاصة تتعلق بحياتهما الزوجية.     

يذكر أن الاعلامية اللبنانية ريما نجيم أعلنت مؤخرا نبأ طلاق كفوري من أنجيلا بشارة بعد زواج استمر لنحو ثماني سنوات.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".