المنوعات

تسوية قضائية بين وائل كفوري وطليقته

02.08.2019 | 21:02

توصل النجم اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة الى تسوية رضائية بعيدا عن ساحات المحاكم بحسب ماذكر أشرف الموسوي محامي أنجيلا بشارة ، مشيرا الى أن هذه التسوية جاءت من أجل ابنتيهما "ميشال وميلانا".

وقال الموسوي في تعليق له على منشور كتبته أنجيلا بشارة، عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام" ، " تسوية شاملة تمت بينهما، وأنجيلا بشارة فضلت تقديم التضحية والإيثار من أجل مستقبل ابنتيها"، مؤكدًا أنها تسامحت لإسعادهما" واصفا بالوقت نفسه وائل كفوري بالفنان المقدام.

وأضاف "من أشرف الموسوي لبراعم الفنان وائل كفوري (ميشال وميلانا) أما بعد، ما أقدمت عليه والدتكما أنجيلا ليس انكسارًا أو اعتذارًا بل تضحية وإيثارًا لأجل عينيكما ولأجل مستقبلكما".

بدورها وصفت بشارة طليقها وائل كفوري في منشور على حسابها على انستغرام "بالفنان الكبير والأب الكبير ".

وأضافت بشارة "الحياة بتنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص، كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات".

وتابعت بشارة "لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات القادمة لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى، وأنا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي عائلة مقدسة".

وكانت وسائل اعلام ذكرت أن بشارة تعتزم المباشرة بدعوى قضائية ضد كفوري بسبب خلافات مالية بين الطرفين فيما يتعلق بالنفقة المالية على إبنتيهما القاصرتين ميشال وميلانا .

بدوره كشف كفوري عن نيته رفع دعوى قضائية ضد زوجته بهدف تحذيرها من التعرّض له عبر وسائل الإعلام، أو كشف أي من تفاصيل خاصة تتعلق بحياتهما الزوجية.     

يذكر أن الاعلامية اللبنانية ريما نجيم أعلنت مؤخرا نبأ طلاق كفوري من أنجيلا بشارة بعد زواج استمر لنحو ثماني سنوات.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".