المنوعات

بتهمة الاعتداء الجنسي... اعتقال عازف الترومبت اللبناني ابراهيم معلوف

ابراهيم معلوف

05.03.2017 | 23:04

اعتقلت الشرطة الفرنسية الموسيقي وعازف الترومبيت اللبناني إبراهيم معلوف للاشتباه باعتدائه جنسيا على مراهقة.

وذكرت وسائل اعلام ان إدارة الأمن الإقليمي في إقليم فال دو مارن وضعت إبراهيم معلوف 36 عاما، قيد الحبس الاحترازي نهاية شباط الماضي بعد أن قام بتقبيل تلميذة تبلغ من العمر 14 عاما وأرسل لها رسالة تليفونية جنسية.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان" ترجع تفاصيل القصة إلى ايلول 2013 عندما أخذت تلميذة تدريبات لمدة أسبوع في استديو التسجيل الخاص بمعلوف في مدينة إيفري سور سين.

وكان مصدر مقرب لم يكشف عن اسمه ذكر أن الفتاة وقعت في حب معلوف، وكانت بينهما قبلة، وتطور الأمر بعد هذه القبلة، وطلب معلوف من التلميذة عبر رسالة تليفونية أن ترسل له صورة عارية لها، وهو الأمر الذي لم تفعله، وما أن اكتشف والداها الرسالة قاما على الفور بالاتصال بمعلوف الذي اعتذر بشدة.

وافادت الصحيفة أن كل شيء كان يمكن أن ينتهي هنا لولا أن الحالة النفسية للتلميذة بدأت بالتدهور، حينها قرر الوالدان تقديم شكوى لدى الشرطة في كانون الثاني 2016.

من جهته، اعترف إبراهيم معلوف بالواقعة ولم يحاول إنكارها أو التقليل منها واعتذر عما بدر منه وطلب العفو.

وإبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت لبناني فرنسي حقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط الموسيقى الذي يقدمه ويجمع بين موسيقى الچاز والموسيقى الشرقية، ومن أهم مشاريعة الحالية هو Red & Black Light والذي سيلعب منه جزءًا في حفلته من جولته حول العالم.

يشار الى ان اشهر المعزوفات الموسيقية التي قدمها معلوف هي  "حشيش" و"ارتجال" كما حصل على العديد من الجوائز الدولية في أكثر من ١٥ دولة حول العالم اهمها جائزة "أفضل ألبوم موسيقي - فئة موسيقى العالم (World Music)" من جوائز "انتصارات الموسيقى" الفرنسية في ٢٠١٤ عن ألبوم Illusions .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.