المنوعات

الإعلام السوري يوقف برنامجاً تلفزيونياً تحدث عن سيطرة إيران وروسيا في سوريا

13.07.2023 | 20:49

أعلنت "الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون" يوم أمس الأربعاء، إيقاف برنامج رياضي تحدث عن طريق "الخطأ" عن سيطرة إيران وروسيا في سوريا.

وبحسب القرار الصادر عن "الهيئة"، فقد تم إيقاف برنامج "الكابتن" الذي يقدمه الإعلامي "محمد الخطيب" على قناة "سوريا دراما،  بعد ورود محتوى خبر "خاطئ" ضمن الحلقة، مشيراً إلى محاسبة المسؤولين عن ذلك بموجب نتائج التحقيق.

وتداولت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً، يُظهر "الخطيب" وهو يقرأ تقريراً من جريدة "البعث" الموالية فيما يخص الاستثمار في مطار دمشق الدولي.

و أظهر التسجيل المصور تلعثم "الخطيب" وهو يقرأ الخبر الذي جاء فيه: "وتساءل الكثيرون عن هوية الشركة الخاصة المستثمرة في ظل السيطرة الإيرانية والروسية على المناطق الحكومية"، ليرّد بعدها بالقول أن الخبر موضوع بالخطأ ضمن الحلقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.