المنوعات

بطريقة "الأكشن".. لصوص يسرقون مصرفاً في بلجيكا عبر أنابيب الصرف الصحي

07.02.2019 | 21:14

تمكن لصوص محترفون من الهروب، بعدما سرقوا مصرفاً في مدينة أنفير البلجيكية عبر أنابيب الصرف الصحي، بطريقة تشبه أجواء أفلام "الأكشن".

وذكرت "مونت كارلو" الدولية، أن اللصوص حفروا نفقين وعبروا أنابيب المجاري الضيقة التي تؤدي إلى الغرفة التي يخزن فيها البنك السيولة المالية في عملية محفوفة بالمخاطر.

وتمكن اللصوص من تنفيذ عملية السطو الغريبة والسرية إلا أنه لم يتم الكشف عن قيمة المبالغ المالية التي تمت سرقتها.

واستدعت الشرطة البلجيكية خدمات شركات صيانة الصرف الصحي في المدينة للمساعدة في فهم الكيفية التي تمكن من خلالها اللصوص من عبور ممرات لا يكاد يزيد قطر بعضها عن 40 سم.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأوضحت المهندسة إيلز لييكينز التي تعمل في إحدى تلك الشركات قائلة أنه " حين تمتلئ أنابيب المجاري بسرعة كبيرة بسبب الأمطار قد يسبب ذلك الغرق إذا ما تواجد شخص ما هناك"، كما أن كميات خطيرة من الغاز يمكن أن تتراكم في تلك القنوات.

ويعمل عناصر الشرطة البلجيكية في الوقت الحالي على ملاحقة اللصوص الذين مازالوا هاربين بعد سرقة المصرف.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.