المنوعات

نقابة المهن الموسيقية المصرية توافق على حفل محمد رمضان بشرط عدم خلع ملابسه

20.08.2019 | 23:05

وافقت نقابة المهن الموسيقية المصرية على منح الفنان محمد رمضان التصاريح الخاصة لاقامة حفله في الساحل الشمالي في 23 آب المقبل ، بعد تعهد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق وعدم خلع ملابسه.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن لرمضان الحق في إحياء حفل غنائي بعد الحصول على تصريح نقابة المهن الموسيقية بصفته عضوا عاملا في إحدى النقابات الفنية وتحصيل الرسم النسبي المقرر قانونا.

وكان محمد رمضان أثار الجدل وغضب الجماهير بعد خلعه المُتكرر لملابسه أثناء حفلاته في مناطق متعددة، إضافة إلى خلعها باستمرار في أعماله الغنائية.

وأعرب ​هاني شاكر​ نقيب المهن الموسيقية في مصرعن غضبه من رمضان​، بعد قيامه بخلع ملابسه على خشبة المسرح في أحد حفلاته ، مضيفا إنه أعطى محمد رمضان تصريحاً لكي يغنى وليس ليخلع ثيابه.

 يذكر أن رمضان طرح مؤخراً دويتو غنائياً مع الفنان المغربي سعد لمجرد بعنوان "إنساي" وحققا من خلاله نسب مشاهدة عالية جداً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.