الأخبار المحلية

بعد اعادة فتح السفارة الاماراتية بدمشق.. وفد اقتصادي سوري يزور الإمارات قريباً

12.01.2019 | 19:08

يعتزم وفد يضم عدداً من رجال الاعمال السوري زيارة الإمارات في 19 كانون الثاني الجاري، وذلك عقب اعادة افتتاح السفارة الاماراتية بدمشق.

ونقلت صحيفة "الثورة" المحلية عن اتحاد غرف التجارة السورية، ان الوفد يضم 26 رجل اعمال سوري، حيث تأتي الزيارة تلبية لدعوة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي

ويترأس الوفد، وفقاً للمصدر، أمين سر الاتحاد محمد حمشو، ويضم في عضويته رئيس " اتحاد المصدرين السوري " محمد السواح ورئيس " غرفة صناعة دمشق وريفها "سامر الدبس ورئيس " غرفة تجارة ريف دمشق "وسيم القطان.

كما يضم الوفد  رئيس " غرفة صناعة حمص "محمد لبيب الإخوان وعضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين فراس تقي الدين، وعدد من أعضاء مجالس إدارات الغرف ورجال أعمال من عدة محافظات، إضافة للرئيس التنفيذي لـ" شركة دمشق الشام القابضة "نصوح نابلسي.

ومن المقرر ان يلتقي الوفد مجالس إدارة عدد من الغرف التجارية والصناعية في الإمارات، إضافة للقاء عدد من المستثمرين الإماراتيين والمغتربين السوريين، بحسب المصدر.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتأتي الزيارة المقررة عقب زيارة قام بها وفد من شركة "داماك العقارية" الإماراتية  الى دمشق،" في كانون الاول الماضي،  حيث التقى مع عدد من الشركات العاملة في مجال العقارات.

وزيارة الوفد السوري تأتي كأول نشاط تجاري بين سوريا والإمارات، بعد إعادة افتتاح السفارة الإماراتية في دمشق.

وافتتحت السفارة الإماراتية بدمشق في كانون الأول الماضي، بعد اغلاقها لسنوات.

سيريانيوز


TAG:

إيران: إذا قررنا إغلاق مضيق هرمز سنفعل ذلك علنا.. وسنرفع وتيرة تخصيب اليورانيوم

قال رئيس الأركان الايراني محمد باقري يوم الاثنين انه اذا قررنا إغلاق مضيق هرمز فإننا سنفعل ذلك علنا، وذلك بالتزامن مع اعلان هيئة الطاقة الذرية الايرانية زيادة وتيرة تخصيب اليورانيوم خلال الايام العشرة المقبلة.

الحكومة تقر معايير لمنح إجازات بلا اجر للعاملين في الدولة.. وتخفض تعرفة الكهرباء لدعم الثروة الحيوانية

أقر مجلس الوزراء ضوابط وأسس ومعايير لمنح الإجازة الخاصة بلا أجر للعاملين في الدولة كما وافق على تخفيض لتعرفة الزراعية لاستجرار الطاقة الكهربائية بهدف دعم وتعزيز قطاع الثروة الحيوانية بكافة مكوناتها، من 33 ليرة للكيلو واط إلى 12 ليرة للكيلو للعداد الثلاثي.