المنوعات

مجلة فوربس تعلن قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم ... فمن هم ؟

22.08.2019 | 19:03

تصدر نجم أفلام الحركة دواين جونسون الملقب بذا روك القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم لعام 2019 والتي أصدرتها مجلة فوربس يوم الأربعاء.

وقالت المجلة وفقا لرويترز أن جونسون جنى 89.4 مليون دولار من حزيران 2018 إلى حزيران 2019 ، ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله (بالرز)، فضلا عن أرباحه من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة أندر أرمر.

وتفوق جونسون في القائمة على النجم كريس هيمزورث الذي جسد شخصية ثور بفيلم "المنتقمون : لعبة النهاية " بعدما كسب 76.4 مليون دولار ، فيما حل روبرت داوني جونيور الذي لعب دور أيرون مان في المركز الثالث برصيد 66 مليون دولار.

وحل ممثل بوليوود أكشاي كومار رابعا بمبلغ 65 مليون دولار بينما جاء نجم أفلام فنون القتال جاكي تشان في المركز الخامس ب58 مليون دولار.

وتربع برادلي كوبر على المرتبة السادسة بـ 57 مليون دولار ، تبعه كريس إيفانز بـ 43.5 مليون دولار ، وبعدهما بول رود وويل سميث، بـ 41 و35 مليون دولار أميركي على التوالي.  

ووفقا للمجلة فان أجورالممثلين قبل خصم الضرائب ولا تشمل الرسوم التي تُدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.

وكان جونسون حل في  المركز الثاني العام الماضي بعد جورج كلوني الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.

يذكر أن دواين جونسون المصارع السابق لعب أدوار البطولة في أفلام"جومانجي" و"سريع وغاضب" (فاست أند فيوريوس).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الاسد يستقبل لافرينتيف ويطلع منه على جدول اعمال قمة زعماء الدول الضامنة لاستانا الاثنين

استقبل الرئيس بشار الاسد الاحد الكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي حيث وضعه الاخير في صورة جدول أعمال اجتماع رؤساء الدول الضامنة المزمع عقده يوم غد الاثنين في إطار مسار أستانا.

خميس: سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الاجنبي استنزفت جزءا ليس بالقليل منه

قال رئيس مجلس الوزراء عماد خميس الاحد ان الحكومة اعتمدت سياسة وقف سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الأجنبي منذ منتصف عام 2016 لافتا الى سياسة التدخل سابقا ساهمت باستنزاف جزء ليس بالقليل من احتياطيات المركزي.

الخارجية: ممارسات قسد بحق السوريين تهدف لفرض واقع جديد يخدم مخططات امريكا واسرائيل

قالت وزارة الخارجية يوم الاحد ان ممارسات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بحق السوريين في تهدف الى فرض واقع جديد يخدم المخططات الأمريكية والإسرائيلية بالمنطقة ويطيل أمد الحرب الإرهابية على سورية.