أخبار العالم

الإمارات تعلن استئناف رحلاتها إلى عدد من الوجهات الدولية الأسبوع المقبل

23.04.2020 | 22:34

يعتزم طيران الامارات استئناف الرحلات الجوية الى عدد من الوجهات الدولية، اعتباراَ من الأسبوع المقبل، بعد توقف على خلفية تفشي وباء "كورونا".

واشارت الشركة في بيان لها، الى انها تخطط لتشغيل خدمات ركاب في الأسبوع المقبل إلى الوجهات التالية فرانكفورت (25، 27، 29 نيسان)، جاكرتا (26 نيسان)، جوهانسبرغ (25 نيسان)، لاغوس (26 نيسان)، لندن هيثرو (23، 24، 28، 30 نيسان)، مدريد (29 نيسان)، مانيلا (24، 28، 30 نيسان)، وتونس (30 نيسان).

وعلقت الإمارات، جميع الرحلات الجوية  اعتباراَ من 17 آذار وحتى إشعار آخر، في إطار التدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس "كورونا".

وكانت العديد من دول العالم أوقفت حركة النقل البرية والبحرية والجوية من والى الدول التي تعاني من انتشار فيروس "كورونا" فيها.

ويأتي ذلك في وقت تخطط الامارات لاعادة فتح الأسواق والمراكز التجارية والأعمال في دبي، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات والشروط الصحية، للحد من تفشي وباء "كورونا".

يشار الى ان منظمة "الصحة العالمية" اعلنت ان الانتهاء من وباء "كورونا" يحتاج لـ"وقت طويل"، محذرة من تسرع الدول في اتخاذ قرارات تهدف الى تخفيف القيود المفروضة للحد من تفشي الفيروس.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.