علوم وتكنولوجيا

هذه الخطوة قد تجعل "يوتيوب" شبكة تواصل اجتماعي "كاملة" مثل "فيسبوك"

Backstage

26.08.2016 | 14:50

تعمل "يوتيوب" على ميزة جديدة تدعى حالياً Backstage،  تتيح للمستخدمين نشر روابط وصور ومنشروات نصية إلى جانب مقاطع الفيديو على حساباتهم الشخصية.
 

وبحسب venturebeat، فإن اسم Backstage هو الإسم الرمزي داخل الشركة للميزة الجديدة، وعند الدخول إلى أي قناة تستفيد من الميزة، يظهر تبويب جديد بجانب تبويب مقاطع الفيديو، يتيح الوصول للأشكال الجديدة من المنشورات.
 

وستقوم "يوتيوب" باتباع اسلوب الترتيب الزمني للمنشورات، إضافة إلى إشعارات للمتابعين عبر التطبيق.
 

وتعتبر هذه الميزة، سعياً من "يوتيوب" للتحول إلى شبكة تواصل اجتماعي كاملة، ومنع باقي الشبكات الاجتماعية التي تتجه نحو الفيديو من منافستها مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"سناب شات".
 

ومن المتوقع أن تطلق "يوتيوب" اسلوب المنشورات الجديد الخريف القادم، على الهواتف الذكية والحواسب، والبداية ستكون تجريبية مع أعداد محدودة ومزاية محددة على أشهر حسابات "يوتيوب".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.