الأخبار المحلية

مصدر عسكري: التصدي لـ 3 طائرات مسيرة حاولت الاعتداء على احد المواقع في سهل الغاب

07.09.2019 | 14:11

اعلن مصدر عسكري عن تصدي وسائط الدفاع الجوي مساء الجمعة لمحاولة اعتداء المجموعات المسلحة على احد المواقع العسكرية في سهل الغاب بواسطة 3 طائرات مسيرة.

ونقلت وكالة سانا عن المصدر قوله ان "وسائط دفاعنا الجوي تمكنت من تدمير طائرتين وإسقاط الثالثة وتفكيك ذخيرتها دون وقوع أي خسائر في صفوف قواتنا المسلحة".

وكانت وزارة الدفاع الروسية اعلنت يوم الثلاثاء الماضي أن طائرتين مسيرتين لـ "الإرهابيين" قد تم تدميرهما بالقرب من قاعدة حميميم في سوريا، ولم تقع إصابات أو أضرار مادية.

ويمثل الهجومان بطائرات مسيرة على الموقع العسكري في سهل الغاب وعلى قاعدة حميميم انتهاكا لوقف اطلاق النار في ادلب الذي دخل حيز التنفيذ يوم السبت الماضي.

يشار الى ان قاعدة حميميم تعرضت مرات عدة لهجمات بطائرات مسيرة فيما اعلنت وزارة الدفاع الروسية تصديها لجميع تلك المحاولات.

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .