المنوعات

يوتيوبر يتفوق على الشرطة ويحل لغز قضية عمرها 21 سنة

12.12.2021 | 21:41

تمكن "يوتيوبر" ناشط على موقع الفيديوهات الشهير من حل لغز اختفاء مراهقين في الولايات المتحدة ظل عصياَ على الشرطة طوال 21 عاماً.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" فقد نجح اليوتيوبر في العثور على سيارة المغمورة في قاع نهر بولاية تينيسي والتي تضم رفات بشري يعتقد أنه يعود للمراهقين.

واختفى جيرمي بكتل (17 عاما) وإيرين فوستر (18 عاما)، دون يتركا أي أثر خلفهما عام 2000 ، وحاولت الشرطة الأميركية على مر السنين البحث عن خيوط توصلها لفك لغز اختفاء المراهقين دون جدوى.

وقام "اليوتيوبر" جيرمي بو سيادز (42 عاما) المتخصص في عمليات الغوص والبحث عن العناصر المفقودة تحت المسطحات المائية، برفقة فريقه بالبحث عن السيارة في النهر ليجدها أخيرا، عبر أدوات تقنية، ثم أرسل فريقا من الغواصين لسحبها من تحت سطح المياه.   

وفي البداية لم يتم التعرف على البقايا البشرية الموجودة في السيارة المغمورة، لذلك جرى نقلا إلى مركز أكثر تطورا لاختبار الحمض النووي ومقارنة سجل الأسنان.

وقال ستيف بيج، قائد الشرطة الأميركية في مقاطعة وايت، حيث تقع البلدة التي ينتمي لها المراهقان إنه أبلغ "اليوتيوبر" الشهير بأن الشرطة كانت تبحث في المكان الخطأ عن الاثنين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.