المنوعات

ابن وائل جسار يسلط الضوء على ألبوم والده الجديد

غلاف ألبوم وائل جسار الجديد

18.06.2016 | 09:21

سرق "وائل جونيور" طفل المطرب اللبناني وائل جسار من والده بعد ظهوره بإطلالة طفولية عفوية على غلاف ألبوم والده  الجديد "عمري وذكرياته" الذي يستعد لطرحه قبل عيد الفطر بأيام.

وكشف وائل صورة غلاف الألبوم عبر صفحته على "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي الذي كان من المفترض أن يبصر النور قبل شهرين تقريباً، لكنه أخّر مشروعه لعيد الفطر لكي يتزامن مع حفلات العيد.

 

ويتضمّن الألبوم 12 أغنية متنوّعة وهي "متزعلش مني"، "بتقلي بحبك" "عمري وذكرياته"، "أخاف كتير"، "عادي لما عيش"، "أجمل حب"، "عم شوف خيالات"، "أنا الحلم"، "إنتبه ع حالك"، "إحساس ماليني"، "النهاية واحده" و"بعدك بتحبو".

 

وركزت صورة الغلاف على إبراز المطرب وهو يجلس على كرسي بشكل بسيط ولكنها ضمت "وائل جونيور" خلف والده وجلس إلى جانب ابنه كأنه شريك في ألبومه الجديد.

 

وكان وائل جسار قد طرح من الألبوم قبل أسابيع قليلة أغنية "عم شوف خيالات" على طريقة الفيديو كليب من إخراج العراقي إيهاب الراشد والعمل من إنتاج شركة "أرابيكا".

 

ويتعاون وائل فى الالبوم مع الشعراء ايمن بهجت قمر ومنير بوعساف واحمد السيد هلال وتركي وخالد تاج الدين واحمد فودة ومحمد البوغة وهشام صادق ووائل الاشقر ومن الملحنين وليد عسد وبلال الزين ومحمود الخيامي ومصطفى عوض واحمد محي ومدين وملحم ابو شديد.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.