المنوعات

بسبب لونها.. إيطالية تعيد طفلة اشترتها بـ20 ألف دولار

30.04.2017 | 20:43

اقدمت سيدة ايطالية على شراء طفلة بقيمة 20 الف دولارا من شابة رومانية، بعدما ادعت انها حامل، لكنها أعادتها بعد ثلاثة أيام لأن الطفلة كانت خلاسية .

وذكرت وسائل اعلام ان الشرطة أوقفت المرأتان ورجل مغربي قام بدور الوسيط، حيث اعترفت المرأة الإيطالية بما حصل، موضحة  أن شريك حياتها في السجن وهي عانت من عمليتي إجهاض فاشترت عبر الانترنت بطنا مصنوعا من المطاط للتظاهر بأنها حامل.

واضافت انه عندما اكتشفت أن الطفلة خلاسية عجزت عن تفسير لون بشرتها إلى محيطها.

وكان المحققون بالقضية قد تلقوا بلاغا من قبل موظف في دائرة النفوس في لاتينا جنوب روما طلبت منه المرأتان في شباط الماضي، خلال مكالمة هاتفية معلومات حول كيفية تسجيل طفل ولد في المنزل إلا أنهما لم تحضرا إلى الموعد المقرر.

من جهتها، اوضحت الأم الأصلية للطفل أنها لم تشأ الاحتفاظ بالطفلة التي أتت ثمرة علاقة قصيرة مع مواطن من مالي.

واستطاع  المحققون في وقت لاحق ان يعثرو على الاب الحقيقي الذي يعمل وسيطا ثقافيا في روما، فيما تم تسليم الطفلة إلى راهبات من أجل ايجاد عائلة تتبناها إلا في حال قرر الأب الاعتراف بها.

يشار إلى أنه تم ضبط عدة حالات لأمهات يبعن أطفالهن، حيث ضبطت الشرطة الإماراتية في 2016 حادثتين خلال أسبوع واحد لبيع أطفال من أمهاتهم مقابل مبالغ مالية، إحداهما في الشارقة والثانية في أبو ظبي.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.